كيس الخيار الفلسطيني ..

mainThumb

05-06-2017 11:52 AM

منذ توقيع السلطة الفلسطينية على معاهدة أوسلو للسلام ، وكيس الخيار الفلسطيني يتناقص شيئا فشيئا لصالح المحتلين اليهود  ...  فهل سيفقد الفلسطينيون كل خيارهم  ... ؟؟؟
          
في أحد مشاهد مسرحية عادل امام الشهيرة : ( شاهد ما شافش حاجة ) ؛  تفاجأ عادل إمام بوجود عناصر من الامن المسلحين في منزله بعد اقتحامهم للمنزل دون علمه وإذنه  ...  وقامت هذه العناصر المسلحة بجولات تفتيشية وتخويفية في منزله وأمام عينيه  ..  فارتعب عادل إمام لهذا المشهد ؛ وأصابه الفزع وشعر بالخوف الشديد منهم ومن وجودهم ... 
 
وأمام هول هذا المشهد المخيف  ؛ بدأ عادل إمام في مسلسل محاولاته للتودد إليهم واستمالتهم وارضائهم  ؛ فقرر إعطاء خيارة واحدة لكل عنصر منهم  ... !!!
 
ولكن عرضه هذا لم يرضيهم ولم يرق لهم  ...  وعندها قرر اعطائهم كيس الخيار كله ،  مع إحتفاظه بخيارة واحدة لنفسه  ... ! ؛  ولكنه وجد بأن هذا العرض لم يرق لهم ولم يرضبهم  ... وعندها استسلم وادعى كرهه الفطري والغريزي للخيار ... وأعطاهم كيس خياره وبالكامل ... !!! ... فعساه وبهذا التسليم الكامل أن يسلم منهم ومن آذاهم  ... !!!
       
القناة الاسرائلية الثاتية ذكرت : أن جبريل  الرجوب ؛ أمين سر اللحنة المركزية لحركة فتح ؛ عرص على اليهود احتفاظهم بحاءط البراق مقابل تحقيق السلام الكامل مع الفلسطينين    ...  
    
 
والسؤال المطروح هنا :  هل ستتوقف عروض الرجوب وعروض السلطة الفلسطينية عند حدود التنازل عن حائط البراق فقط ...؟  أم  أن قادة السلطة سيمضون في محاولاتهم المتواصلة لمغازلة اليهود وكسب ودهم ؛ ولو تطلب الأمر بهم إلى التنازل عن كيس الخيار الفلسطيني كله ... ؟؟؟  
 
    


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد