مطالب بتكثيف عمل لجنة الصحة في عجلون

mainThumb

05-06-2017 04:13 PM

السوسنة - طالب عدد من ابناء محافظة عجلون الاثنين بتكثيف عمل لجنة الصحة والسلامة العامة والفرق الرقابية خلال شهر رمضان المبارك على الاسواق التجارية من اجل ضمان مطابقة المواد الغذائية والسلع والعصائر لشروط الصحة والسلامة حفاظا على صحة المواطنين.

 
ودعا المواطن احمد الصمادي الى اعطاء صحة المواطن اولوية من خلال الرقابة المستمرة على اصحاب المحلات والبسطات الذي يبيعون منتوجاتهم خلال شهر رمضان من اجل توفر سلع غذائية سليمة.
 
وطالب المواطن عامر المومني الجهات المعنية بمنع استغلال المواطنين من قبل الباعة المتجولين بالإضافة الى مراقبة التزام التجار بالأسعار لتكون مناسبة وفي متناول الجميع من اجل التخفيف على المواطنين وخصوصا في شهر رمضان الكريم.
 
وقال محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة الدكتور فلاح السويلمين ان الفرق الميدانية تكثف في جولاتها الرقابية على ضرورة الالتزام وتتمثل الإجراءات القانونية في تحرير المخالفات وتوجيه الانذارات والاتلافات والاغلاقات وخصوصا معارض بيع الالبان والمخابز ومحال بيع الخبز ونتافات الدواجن والمسالخ ومحال بيع اللحوم والأسماك المجمدة والطازجة ومحال بيع الحلويات والعصائر والباعة المتجولين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد