الرزاز يتفقد عددا من المدارس في قصبة السلط

الرزاز يتفقد عددا من المدارس في قصبة السلط

السوسنة  -  أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز أهمية العمل وفق منهجية تحدد الأولويات من خلال قاعدة بيانات تستشرف المستقبل وتربط التخطيط للأبنية المدرسية بتزايد عدد السكان والدراسات المسحية للتجمعات السكانية واحتياجات المتعلمين .

 
جاء ذلك خلال تفقد الدكتور الرزاز السبت، يرافقه النواب محمد الزعبي وعلي الحجاحجة، وأمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة وعدد من مديري الإدارات في مركز الوزارة ومدير تربية وتعليم السلط خليل أبو العسل، عددا من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة السلط.
 
وزار الرزاز مدارس ميسرة الأساسية للبنين وبيوضة الشرقية الثانوية المختلطة، بيوضة الشرقية الثانوية للبنين وبيوضة الغربية الأساسية المختلطة، الصبيحي الشاملة المختلطة، سيحان الأساسية للبنين، سيحان الأساسية المختلطة ، علان الثانوية الشاملة للبنين ، علان الأساسية المختلطة ، الديرة الأساسية المختلطة ومدرسة أم العمد الأساسية المختلطة .
 
وتفقد وزير التربية والتعليم خلال الزيارة مرافق المدارس وساحاتها ووحداتها الصحية، حيث أوعز بتشكيل لجنة خاصة لدراسة احتياجاتها وتنفيذ ما أمكن منها وفق الإمكانات المادية المتاحة.
 
بدورهم، أعرب النائبان الزعبي والحجاحجة وأبناء المنطقة عن تقديرهم للجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم وتواصل وزيرها المستمر مع الميدان التربوي وتلمس احتياجاته ، مثمنين استجابة الوزير الرزاز لاحتياجات المنطقة في القطاع التربوي.
 
وكان الدكتور الرزاز قد التقى عدداً من الهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس التي زارها واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم ، حيث أوعز للإدارات المعنية بدراسة هذه المطالب لتحقيق ما أمكن منها وفق المتاح من الإمكانيات .
 

عزيزي الطفل عبر عن رأيك بما قرأت او شاهدت

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها