مطالب بتحسين واقع الخدمات في كفرنجة

السوسنة- طالب عدد من المواطنين في لواء كفرنجة بتحسين واقع الخدمات التنموية والتربوية والسياحية والبنى التحتية.

 
وطالب عضو بلدية كفرنجة سابقا محمد الخطاطبة وزارة السياحة العمل على ايجاد مسار سياحي يربط مدينة عجلون مرورا بوادي الطواحين الى اودية كفرنجة وراجب كونها من المناطق السياحية المهمة في المحافظة.
 
وقال الناشط الاجتماعي الاكاديمي الدكتور سفاح الصبح ان اللواء يفتقر للعديد من الاحتياجات الملحة منها تحسين البنى التحتية والواقع المروري فيها من خلال إعادة تأهيل بعض الطرق خصوصا السياحية والزراعية وانشاء طريق دائري وتوفير المرافق العامة والاستراحات السياحية لان هناك العديد من المواقع السياحية تعاني من تردي في البنى التحتية وان تأهيلها يساهم في تطوير السياحة المطلوبة.
 
وطالب المواطن محمد شويات الاشغال والبلدية بضرورة فتح الطرق الزراعية وتعبيد الشوارع وتحسين مداخلها وانارتها وتوسيع رقعة التنظيم وتوفير مركز صحي شامل.
 
واكد متصرف لواء كفرنجه الدكتور رائد العزب اهمية تعزيز التشاركية لمعالجة العديد من المشاكل التي يعاني منها اللواء ومنها الازمات المرورية والبسطات بالإضافة الى العديد من القضايا والعمل على حلها من اجل خدمة المواطنين، مبينا ان هناك خطة استراتيجية منها المطالبة بفتح مديرية تربية وتعليم في اللواء بالإضافة الى ضرورة فتح الطرق الزراعية والفرعية بالتعاون مع الاشغال والبلديات وايجاد مسارات تربط اللواء بالمحافظة كون المنطقة تتمتع بميزات سياحية جميلة.