وزير الصحة يتفقد مستشفى الاميرة سلمى بذيبان

وزير الصحة يتفقد مستشفى الاميرة سلمى بذيبان

السوسنة - تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مساء اليوم مستشفى الاميرة سلمى في ذيبان ترافقه النائب مرام الحيصة، ومدير المستشفى الدكتور خليل الرواحنة.

 
والتقى الدكتور الشباب الطواقم الطبية العاملة في المستشفى وتحدث الى المرضى الراقدين على اسرة الشفاء، واستمع الى مطالبهم، كما تفقد قسم الاسعاف والطوارئ وغرفة العمليات.
 
واعرب الدكتور الشياب عن ارتياحه لجهود وقدرات الكادر الطبي والتمريضي العامل في المستشفى ودورهم الانساني في تقديم الخدمة الطبية المتطورة، مشيرا الى ان هناك دراسة لامكانية تحويله إلى مستشفى تعليمي، من خلال التعاون مع جامعة مؤتة وتدريب الطلاب، مما يسهم في تحسين خدمة الرعاية الصحية والطبية للمواطنين وسرعة الانجاز.
 
واطلع الدكتور الشياب على اقسام المستشفى وتفقد الصيدلية والمختبر والاجهزة الطبية، موعزا الى مدير الهندسة الطبية الدكتور فراس ابو دلو بتزويد المستشفى بجهازين مراقبة مريض ( مونيتور ) بالاضافة الى الايعاز لمدير ادارة الخدمات المهندس راتب مغنم بتزويد الصيدلية باجهزة تكييف.
 
ويحتوي المستشفى على 38 سريرا، وتكمن اهميته لوجوده على طريق رئيسي يربط محافظتي مادبا والكرك، اذ تتوافر فيه عيادات العظام والباطني والجراحة والنسائية والتوليد والاطفال والتخدير، اضافة الى قسم الاسعاف والطوارئ.