الطفيلة: تجهيزات امنية لاستقبال عيد الفطر

mainThumb

21-06-2017 11:34 AM

السوسنة -  اتخذت الاجهزة الرسمية المعنية في محافظة الطفيلة الاستعدادات اللازمة لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك الاسبوع المقبل، و حددت برامج عملها ومناوباتها خلال عطلة عيد الفطر لديمومة العمل والخدمات المقدمة للمواطنين في عدد من المجالات الحيوية.

 
كما اعدت خطة إدارية للمحافظة على ضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وزوار المواقع السياحية في الطفيلة، خلال العطلة .
 
وقال محافظ الطفيلة بالوكالة عارف كريشان، انه تم التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة لتوفير الخدمات والمواد التموينية وعمل المخابز والرقابة الصحية على المطاعم خلال عطلة عيد الفطر السعيد، إلى جانب توفير أجواء الراحة والأمان لمرتادي المواقع السياحية في عفرا وضانا وغيرها من المواقع السياحية في محافظة الطفيلة .
 
واشار كريشان الى التنسيق والتعاون مع مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، الذي يقدم الخدمات العلاجية والطبية المختلفة للمواطنين على مدار الساعة وفي العطل الرسمية، مشيرا إلى مناوبات المراكز الصحية الشاملة خلال عطلة العيد، بهدف إدامة تقديم الخدمات الرئيسية من قبل الدوائر المعنية، وكذلك التنسيق لإدامة عمل خدمات الكهرباء والمياه والمواصلات إضافة إلى ترتيب مناوبات لمحطات المحروقات والمخابز ومراكز توزيع الغاز ومحال توزيع الطحين والصيدليات.
 
واشار عدد من رؤساء لجان البلديات في الطفيلة، منهم رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عماد الرفايعة وبلدية القادسية حمد البدور ورئيس بلدية بصيرا محمد البواليز، إلى خطط بلدياتهم خلال عطلة العيد والمتضمنة حزمة من الإجراءات الرامية إلى توفير متطلبات النظافة في الأسواق وفي الأحياء السكنية، في حين أكد مدير صناعة وتجارة الطفيلة حسن الربابعة ان فرقا من مراقبة الجودة والأسعار ستواصل عملها لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين وعدم احتكارها من قبل بعض التجار .
 
وبين مصدر من قسم السير في شرطة الطفيلة، انه تم إعداد خطة مرورية تتضمن تكثيف الرقابة المرورية في الوسط التجاري والمناطق التي تشهد ازدحاما مروريا مع إيجاد رقباء سير على مداخل المدينة ومنح تحويلات لبعض خطوط النقل للحد من الأزمات المرورية .
 
ولفت إلى انه تم التنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة للتعاون مع رقباء السير للحد من الاصطفاف العشوائي داخل الوسط التجاري مع توزيع بطاقات معايدة على مستخدمي الطريق بمناسبة عيد الفطر المبارك من قبل ادارة السير المركزية.
 
وقال مدير أوقاف الطفيلة لؤي الذنيبات، أن أوقاف الطفيلة حددت نحو 50 مسجدا منتشرة في مختلف مناطق الطفيلة لإقامة صلاة عيد الفطر الى جانب توفيرها للخطباء .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد