مذكرة تفاهم بين الألمانية الأردنية وقرية العقبة اللوجستية

mainThumb

21-06-2017 01:32 PM

السوسنة - وقعت الجامعة الألمانية الأردنية وقرية العقبة اللوجستية التابعة لشركة تطوير العقبة مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات تدريب الطلبة، ودعم الأبحاث العلمية، والتدريب العملي الاحترافي والبرامج الدراسية المزدوجة .

ونصت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها بالوكالة الدكتورة منار فياض وعن القرية مديرها العام حكم ابو الفيلات على تزويد طلبة الجامعة بالمعرفة والمهارات العملية في مجال اللوجستية وإدارة سلسلة الإمدادات وتعريفهم بالأنشطة اللوجستية على ارض الواقع .
 
وتضمنت تمكين الطلبة من تطبيق المعرفة النظرية التي تكسبهم اياها الجامعة عمليا داخل القرية بشكل احترافي ، وزيارة التعاون المشترك في مجال اشراك اعضاء الهيئة التدريسية في مشاريع التدريب وتبادل المعلومات والخبرات . كذلك تضمنت قيام الجامعه بتنظيم محاضرات و/أو تدريب نظري في مجال اللوجستيات بالتنسيق مع القريه في مركز التدريب الخاص بالقريه اللوجستيه لكافة القطاعات اللوجستيه في العقبه
 
وأشارت الدكتورة فياض خلال التوقيع أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالشراكات والتعاون ما بين القطاعين الخاص والصناعي لما له من أهمية كبيرة في تسليح الطالب بالمهارات والمعرفة العملية اللازمة لتهيئته لسوق العمل قبل التخرج.
من جهتها بينت نائب الرئيس للشؤون الدولية الدكتورة دوريت شومان أهمية ربط الجانب الأكاديمي بالجانب العملي مثمنة فرصة حصول طلبة الألمانية على فرصة التعلم والتدريب في مجال اللوجستية وإدارة سلسلة الإمدادات داخل القرية.
بدوره أشاد ابو الفيلات بما تتمتع به الجامعة من سمعة علمية متميزة وإهتمامها في مجال العلوم اللوجتسية من خلال تخصصي البكالويوس في العلوم اللوجستية والماجستير في إدارة اللوجستيات .
 
وبين ان خبرة السنة الدراسية الرابعة في ألمانيا من شانها تزويد الطلبة بمهارات وخبرات إدارية وفنية عاليه تجعلهم محط إهتمام وإستقطاب للشركات العاملة في مجال اللوجستيات .
 
حضر حفل التوقيع عميد كلية العلوم الإدارية واللوجستية السابق الدكتور لؤي صالحية وعميدها بالوكالة الدكتور مالك الشرايري ورئيس قسم العلوم اللوجستية الدكتور عبد الرحيم السوسي ومدير العلاقات العامة منير بني يونس والسيد يزن الجلامدة مدير التسويق والمبيعات في قرية العقبة اللوجستية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد