عشرة أعوام على مبادرة مركز هيا الثقافي الرمضانية

mainThumb

22-06-2017 01:07 PM

السوسنة - أطلق مركز هيا الثقافي مؤخرا مبادرته الرمضانية "الخير بسلتنا والعيد بلمتنا" للعام العاشر على التوالي والتي تستهدف أطفال الجمعيات الخيرية في مختلف المحافظات بهدف مشاركتهم فرحة العيد والشهر المبارك من خلال برامج ثقافية فنية وإفطارات رمضانية وذلك بدعم من مجموعة من شركات القطاع الخاص. وبمناسبة مرور 10 أعوام على هذه المبادرة، يستضيف المركز ما يزيد عن ال 1000طفلمن مختلف الجمعيات الخيرية والمحافظات لقضاء أوقات ممتعة في أرجاء المركز والاستمتاع ببرنامج مصمم خصيصا لهم يشمل حضور فيلم في القبة الفلكية ووجبات إفطار رمضانية وختاما يتم توزيع الهدايا عليهم.
 
ولقد علقت ديالا الخمرة، مدير عام مركز هيا الثقافي، على إطلاق هذه المبادرة قائلة: "تعتبر هذه المبادرة الرمضانية احدى أولى المبادرات الرمضانية التي أطلقها المركز ليمنح أطفال الجمعيات الخيرية من شتى أنحاء المملكة فرصة المشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية المختلفةالتي يقدمها. ويحرص المركز على استمرار هذه المبادرة عاما بعد عام مع تقديم برامج وأنشطة جديدة والوصول الى مناطق وجمعيات مختلفة.  ان هذه المبادرة شأنها شأن جميع المبادرات التي يطلقها المركز، تنبع من رسالته الهادفة الى جعل الفن والثقافة في متناول أكبر عدد ممكن من أطفال الأردن."
 
ومن الجدير بالذكر بأن افطارات هذا العام وأنشطته قد تم دعمها من كل من سيتي بنك،أرامكس،دي إتش إل إكسبريس، الخطوط الجوية السعودية، المناصير للمحروقات، الملكية الأردنية وبنك لبنان والمهجر.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد