تقنية تساعدكم على مضاعفة سرعة الإنترت 5 مرات

mainThumb

22-06-2017 10:59 PM

السوسنة  -  توصلت شركة "ميغافون" الروسية للاتصالات، بالتعاون مع شركة "هواوي" الصينية الشهيرة، إلى تطوير تقنية ستزيد من سرعة الإنترنت في الهواتف والأجهزة الذكية.

 
ووفقا للخبراء في ميغافون فإن "الهواتف والحواسب اللوحية الحديثة قادرة على العمل مع الإنترنت بسرعة تتراوح ما بين 150 إلى 300 ميغابايت في الثانية، ولكن عمليا سرعة الإنترنت في تلك الأجهزة غالبا ما تكون أقل بكثير.. تكنولوجيا Massive MIMO التي تمكنا من تطويرها مع شركائنا في هواوي ستضاعف سرعة عمل الإنترنت فيها نحو 5 مرات".
 
وأضافوا أن "Massive MIMO التي تعد إحدى تقنيات الجيل الخامس من الإنترنت، تزيد من سرعة التحميل وإرسال البيانات في الشبكة من 150 إلى 851 ميغابايت في الثانية، الأمر الذي سيمكن المستخدمين من الاعتماد على الإنترنت في هواتفهم الذكية للقيام بالكثير من المهام، التي لم يكن بإمكانهم القيام بها مع السرعات الحالية".
 
ولم يذكر الخبراء التاريخ المحدد الذي ستبدأ فيه ميغافون بتطبيق التقنية الجديدة على شبكاتها من جيل الإنترنت الرابع، لكنهم أكدوا أن الشركة ستعمل على تطبيقها مستقبلا، ومهتمة جدا بتطويرها للاستفادة منها في عمل شبكات الاتصال الخلوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد