البر والإحسان السمراء للكهرباء توزعان مساعدات في الهاشمية بالزرقاء

mainThumb

23-06-2017 03:48 PM

السوسنة  - وزعت حملة البر والاحسان، التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية وترأس سمو الاميرة بسمة بنت طلال لجنتها العليا، بالتعاون مع  شركة السمراء  لتوليد الكهرباء امس،  مساعدات غذائية على 250 اسرة عفيفة في منطقة الهاشمية بمحافظة الزرقاء.
 
كما وزع الجانبان ملابس العيد  على 250 طفلا يتيما من أبناء المنطقة في مركز 
ايتام الهاشمية.
 
وجاء توزيع هذه المساعدات في اطار الشراكة التي تجمع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية عبر حملة البر والاحسان وشركة السمراء لتوليد الكهرباء والاتفاقية،  التي وقعها الجانبان في وقت سابق للتعاون في تنفيذ المسؤولية المجتمعية للشركة.
 
 وقال مدير شركة السمراء لتوليد الكهرباء المهندس امجد الرواشده، خلال توزيع المساعدات بحضور  متصرف لواء الهاشمية مالك كريشان، ان هذه الحملة تعد إحدى ثمار هذه الشراكة التي ستستمر لتستهدف المزيد من الاسر  العفيفة والاطفال الايتام في  مناطق عمل الشركة في محافظات الزرقاء والمفرق ومعان.
 
واكد اعتزاز الشركة بالعمل مع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، للوصول إلى الفئات المستهدفة في مناطق عمل الشركة في  وتنويع المساعدات والخدمات التي ستقدم لهذه الفئات في مراحل لاحقة المساعدات الدراسية  لطلبة تلك المناطق في الجامعات الرسمية، وصيانة منازل الأسر العفيفة ورفدها بالطاقة الشمسية.
 
وبين المهندس الرواشدة ان اختيار الصندوق الاردني الهاشمي كشريك في تنفيذ المسؤولية المجتمعية للشركة، جاء انطلاقا من الخبرات التي يتمتع بها الصندوق وما يعتمده من اسس تتوافق مع تطلعات الشركة للوصول الى الفئات المستهدفة والمحتاجة.
 
بدوره عرض عضو اللجنة العليا لحملة البر والإحسان، الدكتور نايف العبداللات لبرامج الحملة المتنوعة وما تتمتع به من شراكات مع مختلف المؤسسات الوطنية لتقديم المساعدات والخدمات المثلى للفئات المستهدفة في مختلف مناطق المملكة.
 
واكد حرص حملة البر والاحسان عبر برامجها المتنوعة للوصول إلى المستهدفين في كافة مناطق المملكة، مشيرا إلى شبكة مراكز التنمية ال 51 التابعة للصندوق  والتي تسهم في توفير قاعدة بيانات دقيقة حول احتياجات التنمية البشرية في مناطق عملها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد