مساجد في شمال الاردن تهتز أثناء صلاة العيد على أصوات قصف درعا ..

mainThumb

25-06-2017 10:39 AM

اربد - السوسنة - شهدت منطقة الحدود الاردنية الشمالية - في الجانب السوري قصفاً عنيفا شنته قوات النظام السوري وحلفاؤها ضد المسلحين في محافظة درعا، واستخدمت فيه أسلحة ذات قوة عالية سمعت صداها في مختلف مناطق محافظة اربد .
 
وقال مواطنون  في لواء بني كنانة - شمال الاردن - في حديث لـ " السوسنة " انهم سمعوا ثناء خطبة صلاة العيد اصواتاً عالية، من شدتها اعتقدوا للوهلة الاولى انها قريبة منهم، حيث رجّت نوافذ المساجد اثناء الصلاة .
 
وتشهد  مناطق جنوب  سوريا حربا ضروسا منذ اسابيع تشنها قوات النظام ضد الفصائل الملسلحة المدعومة من بعض الدول، فيما قالت وكالة الانباء السورية ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تصدت لهجوم كبير قامت به مجموعات من “جبهة النصرة” الإرهابية في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة وتكبدها خسائر كبيرة”.
 
وتابع الوكالة  أنه و”بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش لجبهة النصرة ، وإمعانا من العدو الإسرائيلي في دعم التنظيمات الارهابية اعتدى طيران العدو بإطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة استهدفت مرآب المحافظة واحد الأبنية السكنية ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع خسائر مادية .
 
وختمت وكالة الانباء السورية قولها ان هذا  العدوان يؤكد الترابط الوثيق بين الكيان الصهيوني وتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المصنف على لائحة الإرهاب الدولية والمجموعات التي تتبع له حيث يعمد طيران العدو الإسرائيلي باستمرار لدعم الهجمات التي يشنها إرهابيو “جبهة النصرة” في عدة مناطق في القنيطرة وريفها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد