عجلون : جولات رقابية يومية خلال ايام العيد

mainThumb

26-06-2017 06:35 PM

السوسنة -   قال محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة الدكتور فلاح السويلمين ان اللجنة وبالتعاون مع مختلف الجهات المعنية تقوم بجولات ميدانية مكثفة منذ اليوم الاول لعطلة عيد الفطر على المحلات التجارية والاسواق والمخابز واماكن بيع اللحوم للتاكد من مطابقتها لشروط الصحة حفاظا على صحة المواطنين .

 
واشار السويلمين ان لن يتم التهاون مع المخالفين وسيتم وتحرير المخالفات لأصحاب المحال التجارية المخالفة وفق التعليمات والأنظمة.
 
وقال مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب ان المديرية تواصل تنفيذ خطتها التي اعدتها خلال عيد الفطر من خلال فرق الرقابة والتفتيش والصحة والسلامة العامة على المحال التجارية والأسواق والمخابز والمطاعم خصوصا في مجال الأغذية ومتابعة المخالفات الصحية ومدى جودة وسلامة المواد الغذائية .
 
وبين مساعد مدير صناعة وتجارة عجلون عبدالرحيم فريحات ان متفشي المديرية يقومون ببرنامج مناوبات مكثف على مدار الساعة على الاسواق ومحلات بيع اللحوم الطازجة من حيث التقيد بالأسعار المعلنة في القائمة وان تكون الأسعار وفقا لدرجة التصنيف المعتمدة اضافة الى تكثيف الرقابة على المخابز الحجرية والالية والتاكد من توفيرها لمادة الخبز وتحرير المخالفات بحق الغير ملتزمين .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد