وفاة و 133 إصابة خلال 24 ساعة

mainThumb

28-06-2017 11:08 AM

السوسنة - عاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (176) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(133) إصابة و وفاة واحدة.

في حين تم التعامل مع (652) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
وفاة شخص اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الكرك
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث صعقة كهربائية نتج عن الحادث وفاة شخص أثناء قيامه بأعمال الصيانة، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الصافي .
 
إصابة (4) أشخاص اثر تناولهم أطعمة فاسدة
 
أصيب (4) أشخاص بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمحافظة المفرق منطقة أم القطين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البادية الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.
 
إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة اربد
 
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق اربد- جسر الرمثا، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد