تشييع جثمان الطفل السوري الذي أغتصب قبل ان يُقتل في عمان - فيديو - تفاصيل

mainThumb

09-07-2017 06:14 PM

السوسنة -  شيع مئات المواطنين ظهر الاحد جثمان طفل سوري قضى نحرا على يد مغتصبه في منطقة شارع الأردن فجر الجمعة.

وفي تفاصيل الجرمية البشعة التي اثارت الرأي العام، فقد قام الجاني بالاعتداء جنسيا على طفل سوري يبلغ من العمر 7 اعوام، في عمان، بعد ان استدرجه لمنطقة خاليه وقام بالاعتداء عليه جنسيا ، ثم نحره بقطعة زجاج.

وكان قد طلب الجاني من الطفل ليلة الجريمة مرافقته لشراء السجائر بحجة ان محل القهوة القريب كان مغلقا ، وقال له انه سيعطيه دينارين ، فوافق الطفل على مرافقته ، فاصطحبه الى منزل مهجور في منطقة سفح النزهة / شارع الاردن ، وهناك طلب من الطفل نزع ملابسه واعتدى عليه جنسيا ، ثم ضرب رأس الطفل بالحائط ليفقد الطفل وعيه ، ثم وجد كوبا زجاجيا ، عمل على كسره واخذ قطعة مدببة منه ، ونحر الطفل من رقبته ما ادى وفاته.

 
بعدها اخذ الجاني القطعة الزجاجية التي قتل الطفل بها، وجرد الطفل من ملابسه خوفا من التقاط الشرطة لبصماته ، واخذهم مغادرا للموقع من طريق غير التي جاء منها ، والقى الملابس وقطعة الزجاج في احدى الحاويات ثم عاد لمنزله.
 
وفي صباح الجمعة، القى القاتل ملابسه التي كان يرتديها ليلة الجريمة في حاوية النفايات.
 
من جهتم  توعدت الأجهزة الأمنية ناشري الصورة المزيفة لقاتل الطفل السوري بعد أن تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
واستنكر مصدر أمني لـ "السوسنة" نشر صورة لأحد الأشخاص على أنها صورة لقاتل الطفل السوري، مؤكدا أن وحدة الجرائم الإلكترونية في البحث الجنائي ستقوم بملاحقة ناشري الصورة المزيفة من أجل القبض عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
 
وتظاهر مئات المواطنين في منطقة سفح النزهة مساء السبت للمطالبة بإعدام قاتل طفل سوري نحرا بعد أن قام باغتصابه.
 
وجاءت المظاهره خلال قيام المجرم بتمثيل جريمته برفقة رجال الامن العام.
 
وهتف المتظاهرون مطالبين بإعدام القاتل الذي ارتكب الجريمة البشعة التي تقشعر لها الأبدان والقت الشرطة القبض عليه ظهر السبت.
 
وطالبوا بإعدام القاتل قبل عيد الأضحى المبارك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد