بحث ترتيبات عقد منتدى اعمال اردني طاجيكي

mainThumb

11-07-2017 02:09 PM

السوسنة - بحث رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ونائبه الاول غسان خرفان مع سفير جمهورية طاجيكستان غير المقيم والمعتمد لدى المملكة الدكتور زبيدالله زوبيدوف، الترتيبات لعقد منتدى اعمال مشترك بين البلدين على هامش زيارة الرئيس الطاجيكي إمام علي رحمن للاردن قبل نهاية العام الحالي.

 
وقال مراد خلال اللقاء الذي عقد بمقر الغرفة اليوم الثلاثاء ان الغرفة ستقوم بإنجاز كل الترتيبات اللازمة لاستقبال الرئيس علي رحمن بمقرها لافتتاح منتدى الاعمال الاردني - الطاجيكي الذي سيعقد في السادس والعشرين من تشرين الثاني المقبل، مؤكدا أن العلاقات الاقتصادية أصبحت أساس العلاقات بين الدول.
 
وبين ان الغرفة ستقوم أيضا ً بترتيب اللقاءات الثنائية بين التجار وأصحاب الأعمال الطاجيكيين ونظرائهم الأردنيين لتعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين، مشيرا الى مشاركة المسؤولين بالقطاعين العام والخاص في هذه اللقاءات.
 
واكد العين مراد استعداد الغرفة لتوقيع اتفاقية تعاون تجاري مع غرفة تجارة طاجيكستان على هامش الزيارة، لما لها من أهمية في تعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.
 
بدوره، اقترح السفير زوبيدوف تكثيف زيارات الوفود التجارية بين اصحاب الاعمال في البلدين لتعزيز العلاقات التجارية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد