مي العيدان تهاجم نجمة خليجية: رقاصة ومُغتصبة - فيديو

mainThumb

11-07-2017 03:09 PM

السوسنة - هاجمت الاعلامية الكويتية مي العيدان الممثلة البحرينية فاطمة عبد الرحيم، معتبرةً أن ادوارها تقتقصر على الاغتصاب و الرقص!

وقالت العيدان: “فاطمة يا تبكي يا دور جريء يا تطلع في بعض المشاهد رقاصة يا مدري شنو يا وحد مغتصبة، لان ما في فنانات بالخليج يقبلن، يا اما تطول بلسانها”.
 
وعبد الرحيم ممثلة بحرينية. ولدت في مدينة المحرق، بدأت حياتها الفنية أثناء الدراسة بعمر صغيرة بعام 1989 في المسرح المدرسي من خلال الأعمال المسرحية للأطفال.
 
وبدأت التمثيل بانتظام منذ منتصف التسعينات تقريبًا، فشاركت في مسلسلات “عجايب زمان”، “بحر الحكايات” ومسرحيات “بيت خاص جدًا”، “نار يا حبيبي نار” قبل أن يعرفها الجمهور أكثر في مسلسل “عائلة بورويشد” عام 1998.
 
واستمرت بالمشاركة في عدة أعمال محلية وخليجية، حتى بدأت تأخذ أدوارًا رئيسية خصوصًا بعد مشاركتها في مسلسل “غصات الحنين” في عام 2004.
 
شاركت عبر مشوارها في التمثيل في معظم دول الخليج في حوالي 55 مسلسلًا، 13 مسرحية، ونحو سبعة أفلام كان أولها عام 2003 في الفيلم البحريني “زائر”.
 
وحازت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني في مهرجان الخليج المسرحي العاشر عن دورها بمسرحية “نورة”، ونالت شهادة تقدير من مهرجان دبي السينمائي كأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم البحريني “مريمي” في 2010.
 
تزوجت لفترة من رجل بحريني وأنجبا قبل أن ينفصلا ابن وابنة اسميهما نوح وليال.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد