تكريم الطبيب جمال الشلول لتبرعه بيوم في عيادة الكلى اسبوعيا

mainThumb

15-07-2017 04:27 PM

السوسنة - كرمت بلدية مأدبا الكبرى اليوم اختصاصي جراحة الكلى والمسالك البولية الدكتور جمال الشلول الذي تبرع للسنة الرابعة على التوالي بالدوام كل يوم سبت في عيادة جراحة الكلى والمسالك البولية في مأدبا.

وضرب الدكتور الشلول مثالا راقيا وجسد على ارض الواقع مهنة الطب بطابعها الانساني الخالص بعيدا عن حسابات الربح والخسارة ليراجعه في عيادته الاسبوعية نحو 80 مريضا اضافة الى اجراء عمليات جراحية تتعدى الثماني عمليات اسبوعيا.
 
وقدم رئيس لجنة بلدية مأدبا المهندس غسان خريسات درع البلدية عرفانا وتقديرا لجهود الدكتور الشلول واصراره على معالجة مرضاه في يوم عطلته الاسبوعي.
 
وقال المهندس خريسات ان امثال الدكتور الشلول يستحقون التكريم والثناء ليكونوا قدوة ومثال لغيرهم من اصحاب المهن والاعمال في تقديم اعمال تطوعية للمجتمع وبدون أي مقابل .
 
وعبر الدكتور الشلول عن تقديره وعرفانه لبلدية مأدبا على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا انه في غاية السعادة وهو يقدم يد العون والمساعدة للمرضى في مأدبا منوها الى انه يتم متابعة العمليات للمرضى والتي يمكن ان تجري في نفس اليوم في حين يتم تحويل الحالات التي بحاجة الى متابعة الى مستشفى الامير حمزة ليتسنى له متابعتها هناك.
 
واضاف ان دوامه في عيادة الكلى والمسالك البولية في مستشفى الامير حمزة لم يمنعه من الاستمرار على مدار اربع سنوات للحضور الى مأدبا كل يوم سبت وفي يوم عطلته لمعالجة المرضى في مأدبا كعمل تطوعي لأبناء محافظة مأدبا.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد