ابو عواد يحث ابناء المخيمات على المشاركة بالانتخابات

 ابو عواد يحث ابناء المخيمات على المشاركة بالانتخابات
عمان - السوسنة - قال المهندس ياسين ابو عواد مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية ان الواجب تجاه وطننا وقيادتنا وشعبنا يفرض علينا الانخراط في الانتخابات اللامركزية التي ستجري خلال شهر اب القادم .
واضاف ابو عواد في ندوة اقامتها لجنة خدمات مخيم حطين والهيئة الاستشارية فيها بان المخيمات لها دور بارز ومهم في انجاح مسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني وبشكل خاص فيما يتعلق بالانتخابات الللامركزية .
وأكد أبو عواد ان رسالة دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات الاستشارية تتمثل بتوعية ابناء المخيمات حول اهمية المشاركة في هذه الانتخابات وتوضيح فوائدها وتحفيز الفئة الصامتة  على المشاركة في بناء الوطن وتنمية محافظاته .
واكد عضو مجلس المفوضين في الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور زهير ابو فارس على ان الدافع للمشاركة في الانخابات يأتي من اهمية مشاركة المواطنين في تنمية مجتمعاتهم وترسيخ الانتماء للوطن والمشاركة في صنع القرار .
واضاف ابو فارس بان الاردن استطاع بفضل قيادته الهاشمية والتفاف شعبه الوفي حولها ان يتجاوز المخاطر التي عصفت بمنطقتنا العربية .
واستعرض ابو فارس مراحل واجراءات العملية الانتخابية مشددا ان الانتخابات ستكون نزيهة وشفافة وان الهيئة المستقلة للانتخابات هي تعبير عن ارادة سياسية لضمان مشاركة المواطنين في تنمية وطنهم ومشاركتهم في صنع القرار .
 وأكد رئيس لجنة خدمات مخيم حطين خلف الدغداشي على اهمية الوحدة الوطنية وقال ان المخيمات ستضل في صف الوطن وتشارك بفعالية لحفظ امن الوطن واستقراره داعيا ابناء المخيمات للمشاركة في هذه  الانتخابات .