عاجل

شهيد ثان بحادثة السفارة الاسرائيلية في عمان

الملكية تتسلم شهادة الالتزام بمعايير أمن المعلومات

الملكية تتسلم شهادة الالتزام بمعايير أمن المعلومات

السوسنة  -  تسلمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية شهادة الالتزام بتطبيق معايير أمن المعلومات وبيانات بطاقات الدفع الإلكترونية والتي يتم تجديدها للشركة للسنة الثانية، حيث تعتبر جميع إجراءات الشركة في هذا المجال متوافقة تماماً ومنذ العام 2016 مع معايير مجلس حماية وأمن بطاقات الدفع العالمي.

 
وأعرب المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر الذي تسلّم الشهادة من مدير شركة ScanWave CTS الاستشارية في الشرق الأوسط الدكتور رمزي الصناع بحضور مسؤولين من الشركتين عن سعادة الملكية بالحصول على هذه الشهادة التي تؤكد حرص الشركة على الالتزام بقواعد حماية أمن بطاقات الدفع الخاصة، وأن الحصول على الشهادة سيعود بفوائد كبيرة بما يجنب الطرفين التعرض لعمليات الاحتيال الإلكتروني من خلال الحفاظ على سرية بيانات بطاقات الدفع المستخدمة.
 
بدوره قال الصناع "نحن سعداء بمواصلة التعاون مع الملكية وهذا الإنجاز يؤكد التزام الشركة بتوفير خدمات دفع آمنة لعملائها في الأردن وحول العالم، وحماية بيانات حملة بطاقات الدفع الإلكترونية".
 
يذكر أن شركة (ScanWave CTS) الإستشارية وشركاءها العالميين المعتمدين لدى مجلس أمن البطاقات العالمي متخصصون في أمن المعلومات وبيانات الدفع.