مديرا الأمن العام والدرك يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش

mainThumb

19-07-2017 09:25 PM

السوسنة   -  تفقد مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة خلال جولة قاما بها  الاربعاء لموقع مهرجان جرش للثقافة والفنون سير الإجراءات الشرطية والاستعدادات الأمنية والمرورية المتخذة للحفاظ على الأمن والنظام خلال أيام المهرجان.

 
وأكد مدير الأمن العام انه واعتبارا من صباح هذا اليوم تم تفعيل الخطة الأمنية والمرورية المشتركة التي وضعت بين كافة الجهات المعنية المشاركة بهذا الواجب والهادفة لتأمين سير المهرجان والحفاظ على الأمن والنظام خلاله وبما يضمن سلاسة إجراءات الدخول والخروج لمرتادي المهرجان وبأجواء ملائمة تتيح الاستمتاع بكافة فقراته وفعالياته.
 
واشار الى انه تم رفد مديرية شرطة محافظة جرش بالكوادر البشرية والمعدات التقنية المطلوبة لإتمام واجبها على أكمل وجه منذ بداية الفعاليات وحتى انتهائها ليشعر المواطن والمقيم والسائح على حد سواء بالأمن والطمأنينة, ونعكس جميعا الصورة الحضارية والمشرقة للأردن، كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني.
 
من جانبه قال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك على أتم الجاهزية للقيام بواجباتها أثناء انعقاد المهرجان وفق أعلى معايير الكفاءة والمهنية المعهودة عنها، مضيفا أن قوات الدرك لديها من الخبرة في التعامل مع الواجبات الأمنية ذات الطابع الجماهيري بما يضمن سير الإجراءات الأمنية بكل سلاسة ودقة.
 
واشاد بالتنسيق الفاعل بين جميع الأجهزة الأمنية المعنية بأمن المهرجان وصولاً الى توفير البيئة الملائمة لاستقبال رواد المهرجان والمشاركين فيه، وبتعاون المواطنين مع رجال الأمن العام والدرك الذين وجدوا لخدمتهم وتسهيل كافة الإجراءات أمامهم.
 
واستمع المديران إلى إيجاز قدمه قائد امن إقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة أوجز فيه جملة الإجراءات والخطط الشرطية والأمنية التي تم وضعها بالاشتراك والتنسيق مع القيادة العامة لقوات الدرك والضامنة تأمين سير المهرجان وتغطية كافة فعالياته و جوانبه الأمنية والمرورية والتنظيمية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد