القبض على مرتكبي قضايا سطو مسلح في عمان

mainThumb

20-07-2017 01:41 PM

السوسنة - القت الاجهزة الامنية القبض على شخصين اثنين، من مرتكبي عمليات سطو مسلح على عدد من محطات الوقود، في العاصمة عمان.

وقالت ادارة الاعلام الامني، في بيان صل "السوسنة" ان ادارة البحث الجنائي / شعبة العاصمة شكلت فريق تحقيق خاص لمتابعة تلك القضايا وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم.

واشار البيان الى ان  احداث تلك القضايا تلخصت بدخول شخصين ملثمين الى محطات الوقود في فترات متأخرة من الليل وتهديد عمال تلك المحطات بواسطة سلاح ناري (بمباكشن) وسلبهم ما بحوزتهم من نقود ومن ثم ارتكاب الفرار من المكان 

وأضاف البيان انه بالمتابعة الحثيثة من فريق التحقيق  وجمع المعلومات وتتبع المشتبه بهم ومواصفاتهم المتاحة بحسب الشهود تمكن الفريق من تحديد الشخصين المشتبه بهما بارتكاب تلك القضايا، حيث تمت مداهمة أماكن تواجدهما بعد البحث عنهما والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما سلاحين ناريين (بمباكشن) ومجموعة من عتاد تلك الأسلحة.
 
وتبين ان الاشخاص الملقى القبض عليهم من أرباب السوابق الجرمية ومسجل بحقهم طلبات أمنية وقضائية ، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بارتكاب قضايا السطو الثلاث واخذ مبالغ مالية متفرقة من عمال المحطات  ، وما زال التحقيق معهما جارياً .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد