معهد العناية بصحة الأسرة يختتم دورة عن الوقاية من العدوى - صور

mainThumb

20-07-2017 01:59 PM

السوسنة  - اختتم معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، دورة تدريبية عن الوقاية من العدوى، الأربعاء، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.
 
واستهدفت الدورة العاملين الصحيين في مؤسسات الرعاية الصحية، ومراكز تقديم الخدمات، من أطباء وممرضين، وفنيي الخدمات التشخيصية، وغيرهم من العاملين في القطاع الصحي.
 
وناقش التدريب - الذي عقد على مدار ثلاثة أيام - التعرف على تاريخ الوقاية من العدوى، والمبادئ الأساسية للوقاية منها، واكتشاف الميكروبات.
 
وركز مع المتدربين على معايير ضبط العدوى، وأهمية نظافة الأيدي، وصحة العاملين الصحيين، إضافة إلى الإدارة الصحية للنفايات الطبية.
 
وتأتي دورة الوقاية من العدوى ضمن استراتيجية المعهد ورسالته الإنسانية، في الحرص على توفير الخدمات الصحية التي تخدم المجتمعات المحلية واللاجئين.
 
ويقدم المعهد خدماته من خلال مركزه الرئيس في صويلح، وفرع الهاشمي الشمالي، و18 عيادة في عمّان والمحافظات، ومخيمات اللاجئين السوريين.
 
ومعهد العناية بصحة الأسرة من المراكز الإقليمية التي تقدم خدمات ورعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وإعادة تأهيل الناجين من العنف والتعذيب.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد