نادي الكويت يعلن رسمياً التعاقد مع أبو زمع مدرباً للفريق

mainThumb

22-07-2017 09:10 AM

السوسنة - اعلن نادي الكويت الكويتي رسمياً عبر حسابه على موقع تويتر تعاقده مع المدرب الوطني عبدالله ابو زمع لقيادة الفريق الاول لكرة القدم في الموسم المقبل.

 
ونقل النادي تصريحاً لـ نائب رئيس جاهز الكرة عادل عقلة، أكد خلاله التعاقد مع أبو زمع لقيادة الفريق، مع الابقاء على المدرب السابق محمد عبدالله مستشاراً فنياً.
 
وجاء في تصريح عقلة: رسمياً تم التعاقد مع المدرب الأردني عبدالله أبو زمع لقيادة الفريق والإبقاء على الكابتن محمد عبدالله مستشاراً فنياً.. أشكر الاخ الكبير محمد عبدالله على الجهد الكبير الذي قام به، وهو عنصر رئيسي بالفريق لانستطيع التخلي عنه.
 
وبحسب ما نقله موقع النادي على تويتر، سيتولى ابو زمع قيادة الفريق الذي فاز الموسم الماضي بثلاث بطولات، وسيعاونه المدرب التونسي كريم بو رغبة، وخليل الجبالي مدرباً للياقة، ودين ملادنك مدرباً للحراس.
 
في المقابل، لم يصدر عن ابو زمع او اتحاد كرة القدم تأكيداً رسمياً، خاصة وان المدرب الوطني يرتبط حتى الان بعقد ضمن الجهاز الفني لمنتخب النشامى الذي يقوده الاماراتي الدكتور عبدالله المسفر.
 
يذكر ان ابو زمع يتمتع بسيرة ذاتية متميزة، بعد تحقيق انجازات لافتة مع الوحدات، وقيادته للمنتخب الوطني العام الماضي، الى جانب العمل ضمن كوادره على فترات مع عدة مدراء فنيين.. كما سبق له التواجد في نادي الكويت قبل سنوات كمدرب مساعد للكرواتي دارجان، مسجلاً تجربة جيدة اسهمت في التعاقد معه من جديد على رأس الجهاز الفني للموسم المقبل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد