مطالب في عجلون لإنشاء معرض دائم للمنتجات الزراعية

mainThumb

22-07-2017 12:19 PM

السوسنة - طالب عدد من المزارعين واصحاب الجمعيات والمشاريع الزراعية في محافظة عجلون وزارة الزراعة بإنشاء معرض دائم للمنتوجات الزراعية لتسويق منتوجاتهم المحلية بمختلف انواعها .

 
واشاروا الى أن المعرض سيشكل فرصة للمزارعين واصحاب المشاريع الزراعية والجمعيات لعرض منتجاتهم المحلية بمختلف انواعها كون المحافظة تتمتع بميزات سياحية وزراعية مميزة ويرتادها عدد من السياح والزوار من داخل وخارج المملكة .
 
واكد المزارع محمد العنانزة من كفرنجة اهمية توفير معرض دائم في المحافظة لتسويق منتجات الجمعيات، فيما بينت رئيسة الاتحاد النوعي للمزارعات زينب المومني ان فكرة انشاء المعرض الدائم سيساهم بشكل كبير في تعزيز وتنشيط السياحة وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.
 
وقال مدير زراعة المحافظة الدكتور إبراهيم الأتيم إن وزارة الزراعة تعتزم انشاء معرض دائم للمنتجات الشعبية في منطقة اشتفينا السياحية لمساعدة المزارعين على تسويق منتجاتهم كون المنطقة يقصدها الزوار والسياح من داخل وخارج المملكة بشكل مستمر، مؤكدا ان المعرض سيشكل نقلة نوعية ومهمة في مجال تسويق المنتجات واستقطاب الزوار من جميع محافظات المملكة ما ينعكس إيجابا على الواقع السياحي في المنطقة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد