الضريبة توجه رسالة هامة للمواطنين

mainThumb

22-07-2017 01:49 PM

السوسنة - اعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر ناصر عن تخصيص خط هاتف ساخن لتلقي شكاوي المواطنين بحق التجار والصناعيين ومؤدي الخدمات واصحاب الاعمال والمهن الذين يمتنعون عن اصدار الفاتورة لقاء اي سلعه او خدمه يتم شراؤها من قبل المواطنين ودفع ثمنها.

 
ودعا المواطنين كافه عدم التردد بطلب الفاتورة والحصول عليها عند شراء اي سلعه او الحصول على خدمة وطلبت منهم في حال امتناع اي من التجار والصناعيين ومؤدي الخدمات واصحاب الاعمال والمهن اصدار فاتورة ضريبية الاتصال على هاتف مركز الاتصال في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المخصص لهذه الغاية رقم (4636222) او ارسال بريد الكتروني الى عنوان الدائرة (information@Istd.gov.jo) لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل من يخالف تعليمات اصدار الفاتورة الضريبية.
 
كما دعا ناصر المواطنين التأكد من ان الفاتورة صحيحه ومكتملة الشروط وكذلك التأكد من قيام البائع او مؤدي الخدمة بتسجيل قيمة ضريبة المبيعات على هذه الفاتورة والتأكد من وجود الرقم الضريبي للمكلف على الفاتورة.
 
وطلبت الدائرة من المواطنين عند قيامهم بالتبليغ عن اي تاجر او مؤدي خدمة يمتنع عن اصدار الفاتورة ضرورة ان تكون المعلومات التي يتم تبليغ موظف مركز الاتصال بها او ارسالها الكترونيا تتضمن معلومات كاملة من حيث اسم البائع او مؤدي الخدمة وموقعه وعنوانه واي تفاصيل اخرى تسهل على الدائرة الوصول اليه او مخاطبة الدائرة على البريد الالكتروني.
 
ودعا مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين كافة إلى الالتزام باحكام الفقرة (أ) من المادة (18) من القانون رقم (6) لسنة 1994 و التعليمات رقم (7) لسنة 2010 تعليمات تحرير الفاتورة الضريبية لضريبة المبيعات الصادرة بموجب الفقرة (أ) من المادة (18) من قانون الضريبة العامة على المبيعات رقم (6) لسنة 1994 وتعديلاته.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد