الأمانة تباشر تنفيذ خطوط تصريف مياه أمطار وتواصل صيانة جسور المشاة

mainThumb

22-07-2017 03:14 PM

السوسنة - تباشر أمانة عمان إعتبارا من الاسبوع المقبل تنفيذ عبارات إنبوبية وصندوقية ضمن العطاءات الاستراتيجية التي تم طرحها مؤخرا وتشمل شارع الملك حسين / منطقة المدينة ، و في شارع سليمان طوقان التابع لمنطقة تلاع العلي ، وشارع الصخرة المشرفة وفق مدير دائرة الانشاءات المهندس أمجد أيوب .
 
وفي سياق متصل طرحت أمانة عمان عطاءات لصيانة كافة جسور المشاة التي تعرضت لحوادث مرورية والتي يقع مسؤولية إعادة صيانتها على شركات التأمين التي وقّعت الأمانة على عقود معها فيما ستقوم  أمانة عمان لاحقا بإجراء اللازم مع هذه الشركات لتحصيل المطالبات المالية.
 
وأكد أيوب إنجاز الأمانة أمس الجمعة أعمال صيانة لجسر المشاة الكائن في شارع الشهيد عند بوابة رقم 4 ، والاسبوع الماضي لجسر المشاة في شارع الحرية.
 
وستشمل أعمال الصيانة والتأهيل كذلك جسور المشاة ( أمام ديوان الخدمة المدنية / شارع الاقصى ، وفي شارع الشعائر حي المنارة ، وشارع الملك عبدالله الثاني أمام حدائق الحسين ) .
 
وأشار المهندس أيوب أن هذه الأعمال تأتي في إطار حرص الأمانة على إعادة صيانة جسور المشاة وإعادتها لخدمة المواطنين ورفع مستوى السلامة المرورية بأقل وقت ممكن  .
 
وتخصص الامانة سنوياً مبالغ مالية ضمن موازنتها لتركيب وتنفيذ ما بين 7 ــــــــــ 8 جسور مشاة معدنية وخرسانية بالاعتماد على الموقع التنظيمي وعدم وجود عوائق فيه ، فضلا عن حساسية الموقع لحفظ السلامة العامة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد