نجل الملك فهد يدعو للجهاد وتخليص الأقصى من الأسر - شاهد

mainThumb

23-07-2017 12:13 PM

السوسنة - نشر عبد العزيز نجل ملك السعودية الراحل فهد بن عبد العزيز، تغريدات عدة على حسابه الرسمي في "تويتر" دعا فيها إلى نصرة المسجد الأقصى والجهاد لاستعادته من الأسر.

 
وقال عبد العزيز تعليقا على تغريدة للداعية الكويتي نبيل العوضي عن الأقصى: "يا أمة محمد والله ثالث المساجد الأقصى أسير من مجرم محتل، أليس فينا رشيد؟ فلنذهب نجاهد إما نفلح فننصر أو نقتل فنعذر أمام ربنا، كل من عليها فان".
 
وأضاف أن "أي مسلم يجب عليه شرعا نصرة إخواننا في فلسطين والأقصى المبارك كل بحسب قدرته، أروهم يا أمة محمد من أنتم، خذلاننا للأقصى ستكون عار وسيحاسبنا الله".
 
وأردف ابن فهد قائلا: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم, لم يستطيعوا فعل ذلك إلا بتنازع الأمة، ومن لم يذعن حوضه بسلاحه.. يهدم، ومن لا يتقي الشتم يشتم (ي) والله أن نقتل دونه خير". 
 
وكتب عبد العزيز متفاعلا مع هاشتاغ "جمعة الأقصى": "لكم الله يا أهلنا في فلسطين، رجالكم ونساؤكم تجاهدون عدو الله، فليتنا معكم نقتل فيه سبحانه معذرة إليه أو ينصرنا فهو الناصر، استمروا يا مسلمين وجاهدوا".
 
وأعاد الأمير عبد العزيز، نشر مقطع فيديو لوالده الراحل الملك فهد، قال إنه طالب من البيت الأبيض باستقلال الشعب الفلسطيني.
 
وتأتي تغريدات الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد، وسط صمت رسمي سعودي حيال التطورات الأخيرة في المسجد الأقصى وغلقه من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي للجمعة الثانية.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد