امين عام سلطة المياه يتفقد اجراءات التزويد المائي في الجنوب

mainThumb

23-07-2017 01:24 PM

السوسنة - أكد المهندس مالك الرواشدة أمين عام سلطة المياه خلال تفقده عددا من المناطق في محافظات الكرك والطفيلة ومعان يرافقه عدد من المساعدين والمدراء المعنيين للوقوف على الواقع المائي في هذه المناطق والتأكد من التزويد المائي لجميع المناطق بعدالة على ضرورة الالتزام ببرامج الدور والتأكد من وصول كميات مياه كافية للمواطنين  والتعامل الفوري مع أي ملاحظة أو شكوى يقدمها المواطنون مشيدا بالجهود التي تبذلها طواقم سلطة المياه.
 
وبين الامين العام لسلطة المياه خلال جولة له على محطات السلطاني واللجون ومؤتة والغوير في محافظة الكرك يرافقه مدير مياه الكرك م. سامر المعابطة ان كافة الاعمال المنفذة من شأنها تعزيز جهود السلطة التي  تسعى وبكل إمكانياتها وطاقاتها لإدامة خدماتها المقدمة للمواطنين ورفع كفاءتها من خلال تحسين عملية التزويد المائي واستغلال جميع المصادر المائية المتاحة بكل فاعلية وتحسين شبكات المياه والحد من الفاقد في ظل زيادة الطلب على المياه وقلة الموارد المائية .
 
واستمع من مدير الادارة والمعنيين خلال لقائه بالعاملين في ادارة مياه الكرك الى ابرز ملامح الخطط  الجديدة التي تنفذها سلطة المياه خلال الصيف الحالي واثبتت نجاعتها والاجراءات التي يتم تطبيقها وتنفيذها بهدف ايجاد الحلول لكافة المعضلات التي اعترت عملية التزويد خلال الفترة الماضية .
 
وفي محافظة الطفيلة التقى بمدير مياه المحافظة م. مصطفى زنون وعدد من مسؤولي المياه وزار محطة مياه الحسا وتم بحث كافة امور التزويد المائي والاحتياجات داعيا جميع المواطنين الى التعاون مع جهود سلطة المياه .
 
وفي محافظة معان اجتمع مع مدير المياه م. بلال الدحيات بحضور مسؤولي التشغيل والصيانة وقام بجولة تفقدية على عدد من المواقع المائية وخاصة المشاريع التي تنفذها الوزارة / سلطة المياه ومنها ابارالطاحونة (15 و16) التي سيتم انجاز الاعمال فيها وتشغيلها قريبا . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد