الصحفيين تتابع موضوع بعثة الحج الاعلامية مع وزيري الاوقاف والاعلام

mainThumb

23-07-2017 04:16 PM

السوسنة -  تابع مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين مع وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاحد التغيرات على بعثة الحج الاعلامية المقتصرة على وكالة الانباء الاردنية ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون .

 
وقال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة انه تم متابعة موضوع البعثة مع وزيري الاوقاف الدكتور وائل عربيات والدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني بشأن التغييرات التي تنوي وزارة الأوقاف إدخالها على تركيبة البعثة الإعلامية لموسم الحج واقتصارها على بعثة الإعلام الرسمي (وكالة الأنباء ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون ) مشددا على أهمية استمرار تركيبة البعثة الإعلامية كما جرت عليها العادة في السنوات السابقة.
 
وأكد أن مجلس النقابة يتابع الأمر مع الجهات الرسمية ذات الصلة، لافتا الى أن المجلس تفاجأ من توجهات الوزارة بإحداث تغييرات على تركيبة البعثة قبل موسم الحج بوقت قصير ،وإن المجلس يصرّ على استمرار البعثة كما في السنوات السابقة كتقليد محمود.
 
وقدم الزميل السعايدة شرحا تفصيليا للوزيرين للانعكاسات السلبية لتوجه "الأوقاف" وتداعياته على موسم الحج المقبل وتغطيته الإعلامية لافتا الى أن مجلس النقابة يتابع المسألة باهتمام كبير وجدي، وانه يأمل من الجهات المعنية أخذ ملاحظات النقابة على نوايا وتوجهات وزارة الأوقاف بكل مسؤولية واهتمام، ولما فيه مصلحة كل الأطراف.
 
وأكد الزميل السعايدة أن أي خطوات سيتخذها مجلس النقابة بهذا الشأن سترتبط طبيعتها ومداها بالموقف الذي سينتهي إليه موقف وزارة الأوقاف.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد