غارزيتو يعلن جاهزية المريخ للبطولة العربية

mainThumb

24-07-2017 02:07 AM

السوسنة  - أكد المدير الفني لفريق المريخ، الفرنسي دييغو غارزيتو، جاهزية فريقه لخوض البطولة العربية للأندية. وقال إنه سيضع لفريق الهلال السعودي ألف حساب قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين الإثنين، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من البطولة المقامة بمصر.

 
وفي مؤتمر صحفي، يوم الأحد، قال غارزيتو إنه لا يعنيه مشاركة الهلال بفريق الشباب، وهو يحترم الفريق الكبير صاحب التاريخ وسيعمل له ألف حساب خاصة أن الفرق الكبيرة لا تتأثر بغياب أي لاعب، وشكر غارزيتو الشعب المصري على حفاوة الاستقبال، وكذلك الاتحاد العربي الذي منحه الفرصة لخوض مسابقة كبيرة بحجم البطولة العربية بعد إبعاد المريخ من بطولة دوري الأبطال الأفريقي.
 
وأكد غارزيتو أن مستوى نادي المريخ وتقديمه للمباريات ضمن فعاليات بطولة أفريقيا للأندية الأبطال ليس سبب خروج فريقه، إنما بسبب تجميد الكرة من قبل “فيفا”.
 
واختتم تصريحاته مؤكدًا أنه واثق من العودة باللقب في ضوء اكتمال صفوف فريقه، قائلاً “في حال تنفيذ اللاعبين لتعليماتي سنفوز باللقب”.
 
ويستهل فريق المريخ مشواره بمواجهة الهلال السعودي يوم الإثنين في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، والتي تضم بجانبهما فريقي نفط الوسط العراقي والترجي الرياضي التونسي.
 
وانطلقت البطولة الحالية التي تحمل رقم 27 في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، بعد غياب دام 4 سنوات عن آخر نسخة جرت في موسم 2012-2013، وتم تقسيم 12 فريقاً على 3 مجموعات حيث يتأهل لنصف نهائي البطولة أول كل مجموعة إضافة لأفضل صاحب مركز ثانٍ.
 
وتقام فعاليات البطولة في الفترة 22 يوليو – 5 أغسطس المقبل، ويعد الكرخ الرياضي العراقي أكثر الفرق فوزاً بها بإجمالي 3 ألقاب، بينما يحمل اتحاد العاصمة الجزائري لقب النسخة الأخيرة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد