نتنياهو سيبحث مع الملك حل أزمة حادث السفارة الصهيونية

mainThumb

24-07-2017 01:03 PM

 السوسنة - أكد رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،الإثنين، ان الاتصالات مع الاردن جارية عبر قنوات متنوعة من أجل تحقيق هدف واحد وهو إنهاء حادثة قيام رجل أمن في السفارة الإسرائيلية بإطلاق النار على مواطنين أردنيين مما أدى لوفاتهما.

 وقال نتنياهو في تغريدات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"  إنه ‏تحدث الليلة الماضية مرتين مع السفيرة الإسرائيلية لدى الأردن عينات شلاين ومع رجل الأمن الذي قام بإطلاق النار،وقال "كان انطباعي بأنها تدير الأمور بشكل جيد ووعدت لرجل الأمن بأننا سنعيده إلى البلاد ولنا تجربة في ذلك".

‏ وتابع "قلت لهما إننا نجري اتصالات متواصلة مع الجهات الحكومية والأمنية في عمان على شتى المستويات بهدف إنهاء الحادثة في أسرع وقت ممكن"

‏ واشار نتنياهو الى ان السفير الأردني لدى إسرائيل وصل هذا الصباح للقاء في وزارة الخارجية وطلب منه أن يساعد في إنهاء القضية.

 كما اشار الى ان المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية سيلتئم لهذا الغرض مرة أخرى  في وقت لاحق من هذا اليوم من أجل بحث هذا الأمر.


من جهتها قالت القناة العبرية الثانية إن نتنياهو سيجري الاثنين اتصالا مع جلالة الملك عبد الله الثاني ، لحل ازمة حادث السفارة في عمان .

وأضافت القناة إن نتنياهو والذي يحمل ايضا حقيبة وزير الخارجية ، اجرى اتصالات مع السفيرة الاسرائيلية في عمان عينات شلاين ، واستمع منها تطورات التحقيقات الاردنية في القضية .

واشارت الى نتنياهو تواصل ايضا مع الحارس ، واستمع منه لروياته عما حدث.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد