الأمن العام وهيئة النزاهة توقعان مذكرة تفاهم

mainThumb

24-07-2017 04:24 PM

السوسنة  -  وقعت مديرية الأمن العام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، الأثنين، مذكرة تفاهم في مجالات التعاون والتنسيق بين الطرفين، طبقاً لأحكام القانون والاتفاقيات والاستراتيجيات الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد.

 
وجرى توقيع المذكرة في مقر الهيئة، حيثُ وقعها عن مديرية الأمن العام مديرها اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه، وعن الهيئة رئيسها محمد العلاف.
 
وبموجب المذكرة سيتم إجراء ربط الكتروني بين الهيئة وبعض إدارات مديرية الأمن العام المتخصصة، إضافة إلى قيام المديرية بتوفير الدعم الميداني والعملياتي للهيئة، فضلاً عن رفد الأخيرة بالكفاءات البشرية والفنية والتقنية الممكنة.
 
كما تنص المذكرة على تعزيز التعاون الاعلامي والعلمي بين الطرفين، ما يمكن الهيئة من القيام بالواجبات المسندة اليها بشكل يتناسب والخبرات الأمنية والشرطية الموجودة لدى العاملين في جهاز الأمن العام.
 
وقال اللواء الركن الفقيه، إن مديرية الأمن العام لن تألو جهداً في تقديم الخدمة الأمنية والشرطية لكافة مؤسسات الدولة وتبادل الخبرات معها حتى تتمكن من القيام بالواجبات الموكولة إليها بكل سهولة وشفافية ، مبيناً أن توقيع المذكرة يأتي ضمن توسيع الخدمات الإلكترونية بين جميع مؤسسات الدولة .
 
من جانبه أكد العلاف أن توقيع المذكرة يأتي تجسيداً لتنفيذ الرؤى والتوجيهات الملكية السامية بضرورة حشد الجهد الوطني لتعزيز منظومة النزاهة ومكافحة الفساد من خلال تكاتف جهود جميع سلطات الدولة وقطاعاتها لتحقيق هذه المسؤولية المجتمعية، مشيراً الى أن مديرية الأمن العام مستمرة في ايصال دعمها لإنجاح هذه الاستراتيجية انطلاقاً من عملها وتعاونها مع كافة قطاعات الدولة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد