النائب العتوم: لا نستوعب حماية الحكومة للمجرم اليهودي القاتل .. !

mainThumb

25-07-2017 09:52 PM

عمان - السوسنة  - قالت النائب هدى العتوم، إن الحكومة الأردنية لم ترتق إلى مستوى الحدث المتعلق بقتل الأردنيين في سفارة الكيان الإسرائيلي في عمان ولم تتصدى بالشكل المطلوب للإنتهاكات الصهونية المتواصلة للسيادة الوطنية والتي ليس آخرها الإنتقاص من السيادة الأردنية التاريخيه على بيت المقدس منذ 1950 .

واشارت العتوم، في بيان لها، نشرته عبر حسابها على فيسبوك، إن الحكومة التي تستهين بدماء الأردنيين ولا تحافظ على كرامتهم حكومة لا تستحق أن تستمر بعملها .

وطرحت العتوم تساؤل قائلة:" كيف يستوعب المواطن الأردني قيام الحكومة الأردنية بتوفير الرعاية والحماية لهؤلاء المجرمين القتلة؟

 واردفت، إن منطق التحدث الحكومي عن حصانة هؤلاء القتلة دبلوماسيا وفق القوانين الدولية حجة واهية ومراوغة وتحايل وكلام غير صحيح ، بينما الصهيانة لا يلتزمون بأي قانون أو أي أعراف دولية .

وتاليا نص البيان: 

إن الحكومة الأردنية لم ترتق إلى مستوى الحدث المتعلق بقتل الأردنيين في سفارة الكيان الإسرائيلي في عمان ولم تتصدى بالشكل المطلوب للإنتهاكات الصهونية المتواصلة للسيادة الوطنية والتي ليس آخرها الإنتقاص من السيادة الأردنية التاريخيه على بيت المقدس منذ 1950 ..

إن الحكومة التي تستهين بدماء الأردنيين ولا تحافظ على كرامتهم حكومة لا تستحق أن تستمر بعملها .

كيف يستوعب المواطن الأردني قيام الحكومة الأردنية بتوفير الرعاية والحماية لهؤلاء المجرمين القتلة ، إن منطق التحدث الحكومي عن حصانة هؤلاء القتلة دبلوماسيا وفق القوانين الدولية حجة واهية ومراوغة وتحايل وكلام غير صحيح ، بينما الصهيانة لا يلتزمون بأي قانون أو أي أعراف دولية .

إن كل هذه التجاوزات والإنتهاكات أساسها معاهدة العار وادي عربة التي لا تزال الحكومات الأردنيه المتعاقبه متمسكة بها بينما الصهاينة يخترقونها صباح مساء...

وسيظل الشعب الاردني عزيزا قويا رافضا لكل ما نتج عنها ولكل اشكال الهيمنة والتطبيع والتخاذل ..

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد