النائب الحباشنة: الحكومة كاذبة وتتبع التدليس على الشعب

mainThumb

26-07-2017 10:39 AM

السوسنة - قال الدكتور صداح الحباشنة عضو مجلس النواب الأردني إن حكومة هاني الملقي صاحبة مواقف هزيلة، وما حدث في قضية السفارة الإسرائيلية في عمان مس السيادة الأردنية ومس كرامة كل مواطن أردني.

 
وأضاف الحباشنة خلال حديثه لاحدى الاذاعات المحلية ، صباح الأربعاء "هذه الحكومة كاذبة، وتتبع التدليس على الشعب الأردني وتضع النواب في مأزق دائماً، معتبراً أن رئيس الحكومة هاني الملقي لا يصلح للمرحلة، وحكومته أسوأ الحكومات التي مرت على المملكة الأردنية الهاشمية، وهذه الحكومة يجب أن تسقط، وأن ترحل فقد أصبحت وصمة عار علينا".
 
وانتقد الحباشنة ما قاله وزير الخارجية الدكتور أيمن الصفدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء؛ حيث اعتبر أن حادثة السفارة جرمية قائلاً: "كل جريمة لها أركان وجريمة السفارة ركنها الأساسي هو القاتل وقد عاد لدياره"، معتبراً ما جاء في المؤتمر الصحفي استخفافا بعقول الاردنيين. 
 
من جهته استنكر النائب خالد الفناطسة في مداخلته عبر "حياة" صمت رئيس الحكومة هاني الملقي الذي لم يقم بإجراء أية مداخلة في جلسة النواب التي انعقدت أمس، وقال: "كان بإمكانه أن يمتص غضب النواب وغضب الشارع ببضع كلمات، لماذا لم يطلب المداخلة ويقل أن الدم الأردني ليس رخيصاً ولن يذهب غدراً وسنقوم بمتابعة القضية في المحاكم الدولية وحسب الأعراف؟".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد