الفيصلي يحظى بالإشادة في بطولة الاندية العربية

mainThumb

26-07-2017 12:50 PM

السوسنة - يحظى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم بإشادة واسعه في البطولة العربية للأندية المقامة فعالياتها في جمهورية مصر العربية.

 
ونال الفيصلي ممثل الكرة الاردنية يوم أمس الكثير من عبارات الاطراء والاشادة بعد الفوز الذي حققه على فريق حسين داي الجزائري بنتيجة 1-0 ما وضعه في صدارة المجموعة الاولى التي تضم الى جانبه فرق الاهلي المصري والوحدة الاماراتي وحسين داي الجزائري.
 
واشاد المتابعون للبطولة بالروح المعنوية العالية والاداء المتميز للاعبين، معتبرين أن الفريق وبعد الفوز على فريقي الاهلي المصري وحسين داي الجزائري بات احد ابرز المرشحين للمنافسة على لقب البطولة.
 
وأكد عضو ادارة النادي وامين الصندوق سامر الحوراني ان فريق الفيصلي يتمتع بشعبية كبيرة في البطولة العربية بفضل ادائه الفني المتميز، اضافة الى انضباط لاعبيه الذين يعتبرون مثالا في النظام والالتزام بشهادة الجميع.
 
واكد الحوراني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان حريص على التواصل مع الفريق في كل الاوقات، ما ساهم في رفع معنويات نجوم الفريق الباحثين عن اللقب.
 
واشار الحوراني الى ان رئيس النادي اوعز بضرورة توفير كافة متطلبات اللاعبين بحثا عن انجاز جديد يسجل للكرة الاردنية والنادي الفيصلي الذي اعتاد على تحقيق النتائج الملفتة في مشاركاته الخارجية.
 
واكد الحوراني ان اوساط البطولة العربية انشغلت في الايام الماضية بالإشادة بالفيصلي وتحليل اداء لاعبيه الذين كانوا على قدر المسؤولية، ما جعلهم يتصدرون وسائل الاعلام المصرية والعربية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد