كلية الإعلام تستضيف الإعلامية سالي الأسعد

mainThumb

26-07-2017 04:33 PM

السوسنة  - استضافت كلية الإعلام في جامعة اليرموك الإعلامية سالي الأسعد، في جلسة حوارية مع طلبة الكلية، باعتبارها أنموذجا إعلاميا أردنيا ناجحا، وذلك في ضوء حرص الكلية على فتح قنوات التواصل ما بين طلبتها والمختصين في مجال الإعلام، بما يطلعهم على واقع العمل الإعلامي، ويؤهلهم لدخول سوق العمل.
 
وعرضت الأسعد خلال الجلسة تجربتها الإعلامية ومسيرتها الحافلة بالانجازات منذ التحاقها بالتلفزيون الأردني عام 1996 لتبدأ بالبرنامج الأكثر جماهرية (يسعد صباحك)  مروراً بتقديم مهرجان جرش الثقافي، وعملها في تلفزيون قطر كمقدمة للنشرة الاقتصادية ومن ثم  رئيسة للتحرير، إلى أن انتقلت للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة كمديرة لمكتب التلفزيون القطري، بعد ذلك  دخلت عالم ( السوشيال ميديا) من خلال إطلاقها لوكالة  أنباء مصورة تبث للعديد من الدول في كافة أنحاء العالم.
 
وأشادت الأسعد  بما تقدمه كلية الإعلام لطلبتها من الخبرات والدورات التدريبية، بما يعزز مسيرتهم المهنية و بناء شخصيتهم وتطوير قدراتهم الإعلامية، داعية الطلبة إلى العمل والصبر والإصرار على تحقيق أهدافهم واجتياز كافة العقبات التي قد تقف في طريقهم، ليصلوا إلى ما يطوحون إليه.
 
وأضافت الأسعد   أن القراءة والثقافة هي التي تبني شخصية الإعلامي وتنمي مهاراته وتطور قدراته، وعلى  الإعلامي  أن يكون ملماً في جميع المجالات، وأن يبني علاقته في محيط العمل على أسس الاحترام والأخلاق العالية، لكي يضمن النجاح في مسيرته العملية.
 
 وحضر اللقاء نائب عميد الكلية الدكتور خلف الطاهات، ومديرة دائرة  العلاقات العامة والإعلام  الدكتورة ناهدة مخادمة، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية و طلبة الكلية.
في نهاية اللقاء الذي أدارته الأستاذة نوزت أبو العسل  جرى حوار موسع أجابت من خلاله الاسعد على اسئلة واستفسارات الحضور المتعلقة بالعمل الاعلامي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد