هاشتاق #عبد_الله_ينتصر_للأقصى يشعل تويتر

mainThumb

27-07-2017 02:55 PM

عمان - السوسنة - اطلق ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي وسم (هاشتاق) تحت عنوان (#عبد_الله_ينتصر_للأقصى)، وذلك في أعقاب ازالة الاحتلال للاجراءات التي اتخذتها منذ نحو أسبوعين.

وكتبت مجد خوالده "الهاشميون ارتبط اسمهم بشكل تاريخي بالقدس وهم دائما اول من يدافع عن مقدساتها الاسلامية والمسيحية ويرعاها. شكرا سيدنا".

وقالت الناشطة ديما علم فراج "اهم ما يميز سيدنا ابو الحسين انه بيعمل بدون جعجعة.. الرجال بالاعمال..  شكرا سيدنا". وأضافت في تعليق آخر :"جد الملك عبدالله الثاني الذي سمي على اسمه استشهد في الاقصى فليس من المستغرب ان #عبدالله_ينتصر_للقدس ".

وعلق مجد الحنيطي :"نبرة جلالة الملك الحادة في رسالته الواضحة لهذا الكيان الغاصب عكست تلك المشاعر التي تجول في خاطر كل الاردنيين ".

وكتب لورنس المراشدة :"اي خطاب لجلالة الملك في اي بقعة من العالم لا يخلوا من دعم القضية الفلسطينية وانها قضية اساسية محورية".

وأكدت قيادات دينية مقدسية أن الجهود الرسمية الاردنية كانت على أعلى المستويات، كما أن المتابعة من قبل دائرة أوقاف القدس مع الأردن كانت على مدار الساعة.
 
واشارت إلى أهمية هذه الجهود الرسمية التي تقف خلفها الوقفة الشعبية الجبارة وصمود الأهل في القدس ورباطهم الذي كان له الأثر الأكبر في الاستمرار بهذه الجهود.
 
وكانت  مرجعيات دينية مقدسية عبرت عن تقديرها لموقف القيادة الاردنية الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني فيما يتعلق بالأزمة الأخيرة في المسجد الأقصى.
 
وناشدت المرجعيات جلالة الملك عبد الله الثاني صاحب الرعاية والوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك، الاستمرار في استخدام كافة اوراق الضغط على هذا المحتل للجمه وكبح جماحه والحد من غطرسته وغروره.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد