فريحات يزور الولايات المتحدة الأمريكية - صور

mainThumb

27-07-2017 03:49 PM

السوسنة  -  قام رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات, بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية, حيث كان في استقباله نظيره الأمريكي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات البرية الأمريكية الفريق مارك ميلي.

 

وجرى لرئيسهيئة الأركان المشتركة استقبال رسمي بحضور جماهيري كبير, وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة ترحيباً بالضيف واستعرض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته, وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الأردني والوطني الأمريكي.
 
وزار رئيس هيئة الأركان المشتركة صرح الجندي المجهول في مقبرة ارلنغتون الشهيرة في واشنطن, ووضع إكليلاً من الزهور, ثم تجول في أروقة الصرح برفقة نظيره الأمريكي.
 
كما زار الفريق الركن فريحات قاعدة فورت كامبل ومدرسة تدريب ضباط الصف في قاعدة فورت بينين لتدريب أسلحة المناورة / الدروع والمشاة تلاها زيارة الى مبنى وزارة الدفاع الأمريكي البنتاغون, حيث تم عقد عدة اجتماعاتٍ مع الفريق ميلي وقائد قوات المشاة البحرية الفريق نيلر وعدد من المسؤولين في وزارة الدفاع الأمريكية, ركزت على بحث اوجه التعاون بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين واوجه دعم الجانب الأمريكي لقواتنا المسلحة وسبل التعاون في جهود مكافحة الإرهاب.
 
وتم خلال هذه الزيارة منح الفريق فريحات وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى وهو أرفع وسام يمكن منحه لضابط خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد