الخدمة المدنية يرشح 3 الاف طالب وظيفة للتعيين في التربية غدا

mainThumb

05-06-2010 10:15 PM

يقوم ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من  غد الاحد بترشيح اسماء الاشخاص للوظائف المطلوبة للتعيين في وزارة التربية والتعليم والبالغ عددها ثلاثة آلاف شاغر.

وبحسب بيان صحفي للديوان اليوم السبت،فانه سيتم كذلك تزويد وزارة العدل بطلباتها الوظيفية البالغة 230 وظيفة، وذلك من الكشف الاساسي التنافسي2010 الذي تم اعتماده لملء الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي ، حيث بلغ عدد طلبات التوظيف على الكشف التنافسي الاساسي 200 الف طلب و6 الاف طلب توظيف للحالات الانسانية.

وسيتم التعامل مع جميع الاعتراضات والملاحظات التي وردت للديوان عن الكشف التجريبي الذي اطلق في وقت سابق والبالغ عددها 30 الف ملاحظة.

وكان ديوان الخدمة المدنية ارسل نسخة من الكشف التنافسي للجهات الرقابية ، مجلس الامة ومجلس الوزراء، اضافة الى ديواني المحاسبة والمظالم وهيئة مكافحة الفساد والمركز الوطني لحقوق الانسان ، لارساء قواعد العدالة والشفافية.

ويمكن لطالبي التوظيف معرفة وضعهم واحقيتهم التنافسية من خلال مراجعة موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo او الاتصال مع مركز الاتصال الوطني 5008080.

ويؤكد الديوان ضرورة تحديث البيانات الخاصة بأرقام هواتف المتقدمين للتواصل معهم ،واعلامهم بالمعلومات الخاصة بقضايا الترشيح للوظائف الشاغرة.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد