اختتام فعاليات النادي الصيفي لاطفال العقبة

mainThumb

06-08-2017 09:44 AM

السوسنة - اختتمت في العقبة، السبت، فعاليات النادي الصيفي(المجاني)، الذي اقامته سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لبناء شخصية الأطفال وتطويرها وتوعيتهم في القضايا الصحية والاجتماعية.

 
وقال الناطق بأسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان برنامج النادي الصيفي جاء ضمن برامج التوعية المجتمعية التي تنفذها السلطة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي التي ظهرت خلال الدراسات التي تنفذها مديرية تنمية المجتمع المحلي بالتعاون مع فرق الاحياء التطوعية.
 
وبين أنه تم تنفيذ الاندية في اربعة مواقع مختلفة وهي مركز تطوير الاحياء في القرية الحضرية ومدرسة الاميرة بسمة ومدرسة الثورة العربية ومدرسة الكرامة للاناث، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وبمشاركة مميزة من شباب العقبة المتطوعين.
 
واشار إلى ان برامج النادي الصيفي الذي شارك فيه ما يقارب 200 من الاطفال وافراد المجتمع المحلي اشتمل على مائة محاضرة نظرية وتدريبية اسبوعية تنوعت بين التوعية وجلسات التثقيف والمهارات الحياتية والمسابقات والرياضة والصحة وتعزيز الانتماء وتدريب الخط والرسم، بالاضافة الى الايام المفتوحة التي تضمنت العابا هادفة ومسرحيات وأناشيد بمشاركة ذوي الأطفال والفريق التطوعي.
 
كما تضمنت فعاليات النادي تنفيذ برامج موجهة للاطفال بما يتناسب مع قدراتهم ومن خلال اتباع اساليب حديثة ومتنوعة في اللعب والرسم والتمثيل ومشاهدة الافلام التثقيفية ومناقشتها والتركيز على العمل الجماعي ونشر مفاهيم التعاون والمحبة والايجابية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد