مواطنون يتحدثون عن معاناة شح المياه في المفرق

mainThumb

06-08-2017 04:38 PM

السوسنة - يعاني حي حطين بضاحية الملك عبدالله الثاني بمدينة المفرق من العطش منذ عدة سنوات جراء عدم وصول المياه للمشتركين اسوة ببقية الاحياء والمناطق في المدينة.

 
وقال ابو محمد الصمادي الذي يقطن الحي منذ 15 عاما ان وضع المياه في الحي من سيء الى اسوأ على الرغم من التوسع العمراني وازدياد عدد المشتركين في المياه.
 
وبين ابو ابراهيم السعود ان إدارة مياه المفرق خصصت يومين في الاسبوع لضخ المياه لاحياء الضاحية ،لافتا الى ان الوضع المائي في الاحياء الشرقية منها افضل من الغربية.
 
وطالب اسماعيل ابو هزاع ادارة مياه المفرق بتقوية ضخ المياه لمنازل المشتركين في حي حطين ورفع الاعباء المالية التي باتت تثقل كاهلهم جراء اضطرارهم لشراء، المياه بواسطة الصهاريج ذات الاثمان المرتفعة.
 
من جانبه اكد مدير مياه المفرق المهندس علي ابو سماقة ان الوضع المائي في احياء ضاحية الملك عبدالله الثاني جيد ويتم ايصال المياه للمشتركين بعدالة مؤكدا انه تم تخصيص يوما واحدا لضخ المياه لتلك الاحياء بما يلبي احتياجاتهم.
 
واضاف انه تم تحديد يوما واحدا لضخ المياه للضاحية بدل من يومين معربا عن استعداد ادارة مياه المفرق لاستقبال اي شكاوى بخصوص عدم الوصول اليهم والتي وصفها بالفردية . " بترا "
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد