عاجل

الآن النتائج النهائية للإنتخابات البلدية واللامركزية

صور فتيات للجنس

 صور فتيات للجنس
وفاء  علي
عذرا على العنوان ، لكنها عناوين تتصدر المحتوى العربي المطلوب على الشبكة العنكبوتية الالكترونية، اكثر من غيرها، فرغم انخفاض نسبة المحتوى الالكتروني العربي على الانترنت والذي يقدر بنسبة 3% مقارنة مع المحتويات العالمية، تبقى الكلمات الجنسية وعناوين الاثارة الجنسية الاكثر رواجا على محركات البحث عربياً .
 
ويرجع خبراء علم النفس، الى رواج المواقع الاباحية في العالم العربي،بسبب الفقر والبطالة التي يعاني منها الشباب، وارتفاع نسب العنوسة وغلاء تكاليف الزواج بالاضافة الى الابتعاد عن الاخلاق والقيم الدينية، والتشبه بالعالم الغربي من الناحية السلبية لا الايجابية .
 
وتقول خبيرة علم النفس  امل  محمود في حديث اجريته معها، ان العادات والتقاليد في اغلب مجتمعات العالم العربي، والقيود، جعلت كل شيئ ممنوع مرغوب، بالاضافة الى تجريم وتعنيف الفتاة التي تمارس الجنس خارج اطار الزوجية، واحيانا قد يصل بها الامر الى القتل، الامر الذي اوجد جيلا مكبوتا يعاني من الفقر والبطانة وتدني مستوى التعليم في بلادهم العربية،نتيجة وضع مناهج جوفاء باوامر اميركية املتها الادارة الاميركية على الحكومات العربية التي لا حول لها ولا قوة .
 
المطلوب، وفق الخبراء، تشجيع اثراء المحتوى العربي بما هو مفيد، وعمل منصات الكترونية باهم العناوين والمواضيع البحثية، وتشجيع جيل الشباب القادر ان يبدع، ويوجد محتوى رائع، وان لا يقمع المحتوى العربي بالقوانين الظالمة والسطوة الامنية .
كما انه مطلوب تعزيز الفضيلة عند جيل الشباب، الذي يعاني الظلم والقهر في اغلب الدول العربية خاصة سوريا مصر السعودية وغيرها الكثير وفق الباحث  محمد الشمري  .