لجنة أمانة عمان توافق على عدد من القرارات الخدمية

mainThumb

13-08-2017 12:02 PM

عمان - السوسنة - رفع رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء اللجنة اسمى آيات التهاني والتبريك الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة تخرج سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني من الاكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست .
 
جاء ذلك خلال ترؤس الشواربة الجلسة الأخيرة للجنة أمانة عمان التي عقدت صباح اليوم وتم خلالها المصادقة على القرارات المدرجة على جدول الاعمال .
 
وصادقت اللجنة على إحالة عطاء تصميم داخلي لمدخل مبنى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ، وعلى مسودة الملحق رقم ( 1 ) لاتفاقية نقطة شرطة الامانة المنوي ابرامها مع مديرية الامن العام وتشمل إلحاق كوادر إضافية من الامن العام لغايات تأمين الحماية وتغطية نقاط الحراسة التابعة لمبنى الامانة .
 
ووافقت اللجنة على الاتفاقية المنوي إبرامها مع الجمعية الملكية للفنون الجميلة " المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة " ، وعلى توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصوص مشروع الربط البيئي الحكومي . 
 
وأقرت إصدار أمر تغييري للعطاء الخاص بتصميم وبناء نظام استخراج الغاز الحيوي / المرحلة الثانية  .
 
وعلى تقديم دعم الى ادارة السير المركزية لانشاء وحدة تنقية لتحلية المياه داخل إدارة السير لسد احتياجات العاملين في مديرية ادارة السير من مياه الشرب والعاملين في الميدان .
 
ووافقت على تعديل أسس وشروط أنظمة الاتصال والتتبع ضمن حدود امانة عمان بالاستعاضة عن نص المادة ( 1 / اولا / ب ) بالنص التالي ( ربط النظام من خلال الجهاز الطرفي المثبت في مركبة التكسي مع عداد الاجرة من الخارج وبدون تاثيره على عداد التكسي وبشهادة خطية من احد المشاغل الفنية المعتمدة .
 
والاستعاضة عن المادة ( 1 / ثانيا / أ ) بالنص ان يكون مقدم خدمة الاتصال والتتبع شرطة متخصصة مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة وغاياتها إدارة وتشغيل انظمة الاتصال والتتبع لسيارات التكسي من خلالها او من خلال التعاقد مع شركة اخرى مرخصة لهذه الغاية من الجهات المختصة ( هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ) ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد