تخريج المشاركين بالمعسكر الصيفي لاطفال نادي موظفي الامانة - صور

mainThumb

13-08-2017 02:45 PM

السوسنة - أقام نادي موظفي امانة عمان الاحد حفل تخريج للمشاركين في النادي الصيفي" الاردن قد التحدي " ، والذي استمر برنامجه لمدة شهر.
 
وقال رئيس النادي المهندس زيد العبادي ان تخريج هذا الفوج من ابناء الهيئة العامة المشاركين في النادي الصيفي وما حققه من نجاحات يعتبر حافز للهيئة الادارية لتنظيم مزيد من البرامج الاجتماعية والترفيهية التي تخدم منتسبيها وعائلاتهم .
 
وأضاف ان هدف النادي من اقامة المعسكرات الموجهة لابناء العاملين في الامانة هو إيجاد جيل واع ومثقف قادر على تحمل مسؤولية المستقبل مع إتاحة الفرصة امام المشاركين للتعرف على هوية عمان وثقافة الاردن ومعالمها التاريخية   .
 
من جانبه اشار رئيس لجنة المعسكرات لنادي موظفي الامانة خالد الشرع ان اللجنة وفرت برنامج زاخر امام الاطفال المشاركين وعددهم 250 طفلا شمل برنامج تثقيفي ورياضي وزيارات لمعالم سياحية و للمتنزهات والحدائق المرورية في مدينة عمان، وعددا من المواقع الاثرية، فضلا عن إقامة حلقات نقاشية وعلمية .
 
وقدمت فرقة امانة عمان خلال الحفل لوحة فنية من الفلكلور الاردني ، كما تم عرض فيلم يظهر ابرز البرامج التي تم تنفيذها طيلة إنعقاد النادي.
 
وفي ختام الحفل سلم رئيس النادي الشهادات لكل من ساهم بانجاح المعسكر من منظمين ومشرفين بالإضافة الى الاطفال الذين تفاعلوا مع فقرات الاحتفال الفنية والترفيهية





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد