اختتام الحملة المرورية التوعوية حماية الأطفال مسؤوليتنا جميعاً

mainThumb

14-08-2017 07:05 PM

السوسنة - اختتمت الاثنين الحملة المرورية التوعوية "حماية الأطفال مسؤوليتنا جميعاً" التي نفذها المعهد المروري الأردني بالتعاون مع شركة أمنية وأمانة عمّان الكبرى لطلبة المدارس والسائقين.

 
وجاءت الحملة بهدف زيادة مستوى الوعي المروري لدى الطلبة المشاركين وتنمية مهاراتهم في مجال حماية أنفسهم من مخاطر حوادث الدهس وإكسابهم الخبرات النظرية والعملية الميدانية في الحدائق المرورية.
 
وقامت شركة أمنية خلال فترة الحملة، بإرسال رسائل توعوية هادفة عبر الرسائل القصيرة إلى مشتركيها.
 
وقالت رئيسة الإتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية وجيهة الحسيني ان مساهمة الشركة في هذه الحملة تأتي ضمن استراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف في بنودها إلى تبني مبادرات تصب بمصلحة المجتمع والأفراد على حد سواء.
 
وتضمنت الحملة، محاضرات نظرية داخل قاعات الحدائق المرورية قدمها محاضرون متخصصون من المعهد المروري الأردني، وممارسات وتطبيقات عملية في ميادين الحدائق المرورية وتوزيع هدايا للمشاركين من الطلبة، إضافة إلى توزيع بروشورات ومطبوعات وبوسترات التوعية المرورية في مجال التعامل الآمن مع الطريق من قبل المعهد المروري الأردني .
 
وشارك في الحملة كل من طلبة وزارة التربية والتعليم ونوادي صيفية وسيدات المجتمع المحلي وموظفات أمانة عمان الكبرى والمعهد المروري الأردني وموظفات وموظفي حدائق الحسين ومندوبي شركة أمنية. " ببترا "
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد