إستعدادات حثيثة لإفتتاح معرض انتربيلد الأردن العاشر

mainThumb

16-08-2017 06:14 PM

السوسنة - تشارك العديد من الشركات الصناعية المحلية في معرض انتربيلد الأردن العاشر، الذي سيفتتح الاثنين المقبل برعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة.

 
واكد مقرر لجنة المعارض في غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير ان الغرفة ستقوم بدعم منتسبيها المشاركين وفق الأسس والمعايير المعتمدة لديها وضمن استراتيجيتها الهادفة الى الترويج للصناعات الوطنية بالسوق المحلية واسواق التصدير، واشار الجغبير في تصريح صحافي الاربعاء الى أن هذا المعرض سيكون فرصة لاظهار المستوى المتقدم والجودة العالية التي حققتها صناعتنا الوطنية التي تصل صادراتها الى أكثر من 140 دولة، خصوصا وأن هناك مشاركة دولية لافتة في هذا المعرض.
 
واوضح أن غرفة صناعة عمان، كثفت منذ العام الماضي دعمها للنشاطات والفعاليات الخاصة بالترويج للصادرات الوطنية، في ظل اغلاق عدد من الاسواق الرئيسية للصناعات الأردنية نتيجة الظروف الأمنية والسياسية التي تشهدها بعض دول الجوار، مشيرا الى مشاركتها في 18 معرضا اقيمت بالعديد من الدول العربية والاجنبية.
 
وبين ان الغرفة تابعت الغرفة المرحلة الرابعة من حملة (صنع في الأردن) التي استهدفت تعزيز ثقة المستهلك بالصناعة الوطنية والوعي لدى المواطن بالجودة العالية التي وصلت اليها المنتجات الوطنية ودورها بدعم الاقتصاد وتشغيل الايدي العاملة المحلية.
 
يذكر أن القطاعات المشاركة في معرض انتربيلد الأردن العاشر يشمل قطاعات البناء والتشييد والديكور والصناعات الخشبية والحجر والرخام والحديد والألمنيوم والتمديدات الكهروميكانيكية في المباني وكافة مستلزمات قطاعات الإنشاءات والإسكان والمقاولات، فيما يشهد مشاركة مؤسسات من تركيا وبلغاريا وإيطاليا والهند والصين ومصر وفلسطين والسعودية ولبنان والأردن. " بترا "
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد