أمين العودات ترجم فرحة الفوز بالعمل .. والسوسنة زارته بمنزله

أمين العودات ترجم فرحة الفوز بالعمل .. والسوسنة زارته بمنزله

اربد - السوسنة - صدام مقدادي - قال الفائز بعضوية مجلس بلدية السرو في لواء بني كنانة بمحافظة اربد  الشيخ أمين العودات انه يشعر بالفخر والسعادة عندما ينزل الى الميدان ويؤدي العمل التطوعي خدمة للمواطنين.

وقد ترجم الشيخ أمين العودات فوزه بالعمل عندما قام باكراً بتنظيف مخلفات الدعاية الانتخابية وجمع النفايات من امام  مركز الاقتراع في بلدته حاتم، في بادرة لاقت استحسان المواطنين في الاردن، خاصة بعد ان غزت صوره دون ان يعلم  إلا متأخراً، مواقع التواصل الاجتماعي والاخبارية المحلية .
 
السوسنة زارت الشيخ أمين في منزله وقدمت له التهاني بفوزه في الانتخابات،وأكد خلال اللقاء أنه سيكون عوناً لعمال الوطن، مشيراً الى أن العمل البلدي الصحيح ينطلق من الميدان لا من داخل المكاتب،معرباً عن فخره واعتزازه بعمال الوطن .
 
وقال أنه :"من واجبنا الاخلاقي والمجتمعي غرس هذه الروح في نفوس الأهالي وأن تكون رسالة  للشباب لحثهم على العمل"، مشيراً الى أنه  سيكون بالميدان أولا بأول لمتابعة الامور المتعلقة بعمل البلدية وان هذا من واجبه كمسؤول عن السلامة والراحة والصحة العامة بمنطقته .
 
وتحدث الشيخ أمين عن الامور التي يتطلع للقيام بها خلال فترة عمله بالبلدية بداية باعتماد مبدأ العدالة في توزيع الخدمات على كافة أحياء المنطقة وتعبيد الطرق والمطالبة بعمل حدائق وساحات عامة والاهتمام بالمظهر الجمالي للبلدة، مؤكداً أنه سيقوم بالتعاون مع كادر البلدية والاعضاء المنتخبين بدعم المشاريع الصغيرة داخل البلدة من خلال عمل بازرات ومعارض خيرية . 
 
ويذكر أن الشيخ أمين العودات فاز بمقعد المجلس البلدي عن منطة حاتم وقد حصل على اعلى الاصوات يليه السيد محمد مقدادي والسيد محمد عودات والسيد محمد رواشدة وعن الكوتا السيدة فردوس العودات بالتزكية وفاز بمنصب رئيس بلدية السرو السيد فيصل مقدادي بفارق كبير عن اقرب منافسيه وعن مقعد اللامركزيه فاز السيد ابراهيم الضامن بفارق كبير عن اقرب منافسيه.
 
يشار الى أن الشيخ أمين حاصل على بكالوريوس في الشريعة الاسلامية وعمل اماماً لمسجد حاتم الكبير لمدة تزيد عن أربعين عاماً، ويعرف بخلقه وحسن سيرته في المنطقة .