تجديد الثقة بالأمير فيصل رئيساً للجنة الأولمبية

mainThumb

17-08-2017 09:16 AM

السوسنة - حاز صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين على ثقة الهيئة العامة للجنة الأولمبية وانتخب سموه رئيساً للجنة الأولمبية للمرة الرابعة وذلك خلال انتخابات مجلس ادارتها التي اقيمت اليوم الأربعاء  في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب وبحضور أعضاء الهيئة العامة وممثلي عن وسائل الاعلام المختلفة .  

 
كما تم  انتخاب سبعة عشر عضواً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية والذي سيستمر حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في  طوكيو 2022 وتميزت العملية الانتخابية بنجاحها بعد شهرين من العمل الجاد في انتخابات الاتحادات الرياضية المحلية وفق نظام الاتحادات الجديد.
 
وشكر سموه عقب انتخاب مجلس الإدارة الجديد أعضاء مجلس الإدارة السابق وأثنى على عمله الدؤوب خلال الفترة السابقة مؤكداً ثقته الكاملة بالمجلس الجديد للعمل على خدمة الرياضة الأردنية.
و تحدث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين قائلاً:" انني اتطلع للعمل مرة آخرى لخدمة الرياضة الأردنية في السنوات الثلاث المقبلة كما ادعو الاتحادات الرياضية أن تعمل بجد لمواصلة السعي نحو ازدهار الرياضة الأردنية على كافة المستويات".
 
ويترأس سمو الأمير فيصل اللجنة الأولمبية الأردنية منذ عام 2003 حيث شهدت الرياضة منذ ذلك الوقت تغييراً كبيراً وقفزة نوعية بفضل حنكة سموه ورؤيته الثاقبة.
 
هذا وقد عقدت اللجنة الأولمبية قبيل الانتخابات اجتماعاً عادياً للهيئة العامة حيث تم خلاله اعتماد التقريرين المالي والإداري. 
و يتكون مجلس ادارة اللجنة الأولمبية الأردنية من أربعة اعضاء مميزين و عشرة اعضاء يمثلون الاتحادات الرياضية و اثنين يمثلان الرياضات المعترف بها أولمبياً ومثلهما من اللاعبين الأولمبيين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد