بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني على طريقتها .. شاهد

mainThumb

18-08-2017 09:33 PM

السوسنة - احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده الـ 40، حيث أقامت له زوجته النجمة بسمة بوسيل احتفالية صغيرة في المنزل، بحضور شقيقه حسام ووالدته السيدة فاطمة الصباغ، وبالطبع أمايا وتاليا تامر حسني .
 
وظهرت بسمة بوسيل بجوار زوجها في الصورة التي نشرتها من الاحتفالية، وهي تجمل ابنتها الصغرى أمايا التي ظهر جانبا من وجهها وشعرها الذي بدا أشقرا، وعلى الأرجح فإن الصغيرة تشبة الأم، فيما أخفت وجه ابنتها الكبرى تاليا عن طريق أحد الرموز التعبيرية، وبحسب مقربين من الأسرة فإن تاليا تشبه والدها النجم تامر حسني إلى حد كبير.
 
ومر تامر حسني خلال الأيام الماضية بكثير من الضغوط بسبب التشكيك في تكريمه بالبصمة الإسمنتية في المسرح الصيني بمدينة السينما العاليمة هوليوود، حيث اتهم بأنه دفع مقابل تكريمه، وأن الأمر ليس مهما كما يروج له، وبالتالي كانت رسالة زجته بسمة بوسيل له في عيد ميلاده هذه السنة، مختلفة بعض الشيئ هذه المرة، وحاولت من خلالها التشديد على إنجازه الجديد، حيث قالت له :"كل عام وأنت بخير، هذه السنة حققت نجاحا ضخما في مجال عملك، والأعوام القادمة سوف تحمل مزيد من الإنجازات، وأتمنى لك حياة مليئة بالسعادة والفرح".
 
 يذكر أن تامر حسني يحيي حفلا في الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري في الساحل الشمالي، كما شارك مؤخرا في إحياء حفل زفاف الفنان محمد أنور نجم فريق "مسرح مصر".
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد