هكذا احتفلت ليليا الأطرش بعيد ميلادها الـ 40

mainThumb

18-08-2017 09:56 PM

السوسنة - شاركت الممثلة السورية ليليا الأطرش جمهورها، فرحتها الكبيرة برسالة المعايدة، التي تلقّتها من والدها، بمناسبة عيد ميلادها الـ40.

ونشرت ليليا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، صورة للرسالة التي تلقّتها من "بابا حبيبي" عبر تطبيق الرسائل "واتسآب".
 
وجاء في الرسالة ما يلي: "مرحبا يا غالية، اياك تفكري نسيت عيد ميلادك، بس هلق جيت عالفندق، كان عندي دعوة على افتتاح معرض دمشق الدولي".
 
وأردف: "وإنشالله كل عام وانت بألف ألف خير يا رب، وعقبال الألف سنة يا عمري انت. الله يخليلي ياك ويطولي بعمرك وتضلك بصحتك وعافيتك بجاه رب العالمين. اشتقتلك يا عمري".
 
من جهتها، علّقت الأطرش على الصورة، وكتبت: "الله لا يحرمني من نفسك وقلبك وحنيتك يا عيون عيوني انت الغالي بابا".
 
وكانت كتبت رسالة أخرى: "بلحظة قاعدة وما عندي اي شعور تجاه اي شي ولا حتى انو عيد ميلادي واليوم طبيعي والليلة منيحة ما فيها شي مهم علماً عندي شوية رفقات قريبين على قلبي جربوا يعملوا شي وعايدوني بطريقة كثير لطيفة..".
 
وختمت: "المهم مالكون بطول السيرة قاعدة هيك وشاردة.. بيبعتلي الحب مسج قريتا وبللشت دموعي بلا ما حس تنزل وأبكي أبكي ليش ما بعرف، يمكن بلحظة حسيت ايه هون الأمان هون الحقيقة هون السند هون الحياة وبس.. بحبك كثير بابا واشتقتلك واشتقت لحضنك".
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد